متسابق يفبرك تعرضه لحادث: والسبب لحظة خاصة سجلتها الكاميرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
متسابق يفبرك تعرضه لحادث: والسبب لحظة خاصة سجلتها الكاميرات
مقالات ذات صلة
سيدة تلد طفلتها في ضريح ديني وتثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي
الثلج يفعل الكثير: صور تكشف تسببه في أكثر الأمور غرابة
الصور الفائزة بمسابقة المصور التاريخي لعام 2020: منها دولة عربية

يقرر الكثير حول العالم، تقديم طرق جديدة ومختلفة للتعبير عن الحب أو لتقديم عرض الزواج، هذا ما قام به الدراج جيريمي دارست خلال مشاركته بمنافسات سباق Motorama للدراجات النارية لتقديم عرض زواجه.

فقد قرر الدراج دارست فبركة ارتكابه لحادث ليتقدم للزواج من حبيبته بطريقة غير تلقيدية، ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانيةمقطع فيديو للحظة المميزة، التي خدع بها جيريمي صديقته سارة فرانك، البالغة من العمر 30 عاما، ليجذبها له حتى يتمكن من التقدم بطلبه.

وظهرت سارة في الفيديو، الذي نقلته الصحيفة البريطانية، تهرول تجاه جيرمي بدافع القلق بعد رؤيته يقع من فوق دراجته، حتى تتفاجئ بإخراجه لخاتم الخطبة، ويطلب منها الزواج أمام الحاضرين في مقطع فيديو رائع نال إعجاب الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا.

وتقام منافسات الدراجات النارية الخطرة، Motorama racing في مدينة هاريسبرج التابعة لولاية بينسلفينيا الأمريكية، والتي يشارك بها الدراج جيرمي درست.

أغرب عرض زواج

هذه ليست أول واقعة غريبة لتقديم عرض زواج، بل في إيطاليا،  مطلع الشهر الجاري، توصل شاب بالفعل إلى طريقة مبتكرة لعرض الزواج على حبيبته.

وتقول التقارير الصحافية إنه بعد أن دمر فيروس كورونا المستجد خطته الأصلية، أراد الشاب والتر مارانو، 27 عامًا، عرض الزواج على صوفيا شريكة حياته،24 عامًا، بطريقة مميزة وغريبة.

وبعد أن تم إلغاء عطلتهم بسبب وباء كورونا، والتي كان مقرر أن يقدم لها عرض الزواج هناك،  قرر والتر مارانو أن يقدم عرضه بشكل مختلف معتمداً على اشهر الأطعمة الإيطالية وهي البيتزا.

وفي الموعد المحدد وبمجرد أن حضرت محبوبته أحضر الشيف في المطعم بيتزا على شكل قلب مكتوب عليها "هل تتزوجيني؟"، لتصاب صوفيا بالصدمة الكبيرة-على حد وصفها.

وتقول عن تلك اللحظة، إنها شعرت بفقدان النطق وعدم القدرة للتعبير عن شعورها، ولكنها وجدت نفسها على الفور تقول نعم.

وقالت صوفيا في تصريحات لها: "أحب البيتزا - لذلك كان هذا هو عرض الزواج المثالي فقد كانت مفاجأة كاملة، لم يكن لدي أي فكرة أن هذا اليوم سيأتي.. ".