ماذا لو كان مشاهير هوليوود بدون حواجب؟.. حاول أن تتماسك من الضحك

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
ماذا لو كان مشاهير هوليوود بدون حواجب؟.. حاول أن تتماسك من الضحك
مقالات ذات صلة
صور أسرع 7 طلاقات بين مشاهير هوليوود
بالأرقام: كم ينفق مشاهير هوليوود كل شهر؟
نعامة تنتقم من رجل حاول القفز عليها: فيديو طريف سيصيبك بالضحك

لاشك أن الحاجبين من المعالم الضرورية في الوجه، التي تستطيع من خلالها أن توصل ما بداخلك، سواء كنت تشعر بالسعادة أو الحزن والغضب.

نشر فريق موقع Bright Side الأمريكي، صور لنجوم هوليوود بدون حواجب، من خلال بعض التعديلات ببرنامج فوتوشوب، الصور ستجعلك تضحك بشدة.

تغير ملامح المشاهير بالفوتوشوب

ستجد في الصور المرفقة بالألبوم، الكثير من مشاهير هوليوود أبرزهم النجمة سلينا غوميز، النجم جاستن بيبر، من خلال إزالة الحواجب نهائياً، دون حدوث تعديلات إضافية بالوجه.

من ضمن المشاهير المتواجدين، عارضة الأزياء الأمريكية كيندل جينر، دوا ليبا، النجم زين مالك، سام سميث.

هناك الكثير من النجوم والنجمات، الذين تعرضوا لهذه الحيل باستخدام برامج الفوتوشوب، التي يقوم من خلالها بتغير لوك الشعر، بالإضافة إلى بعض الأشياء الأخرى سواء المتعلقة بالملامح والملابس وغيرها.

تغير ملامح الوجه بالفوتوشوب

يرغب البعض في استخدام الفوتوشوب لتغير أو تعديل، ملامحهم أو تضبيط الصور سواء من ناحية الإضاءة والخلفية وغيرها، سنخبرك عن خطوات بسيطة، يمكنك اتباعها في السطور التالية:

الخطوة الأولى: عليك أن تتأكد من النسخة المتواجدة على جهازك، من برنامج الفوتوشوب، إذ يفضل أن تكون حديثة لكي تحصل على نتائج مناسبة.

الخطوة الثانية: يجب أن تكون زاوية الكاميرا مضبوطة قدر المستطاع، حتى يتمكن البرامج من تحديد معالم الوجه بطريقة سليمة.

الخطوة الثالثة: يجب أن تكون جودة الصورة عالية وواضحة، حتى يتمكن البرنامج من تغير ما ترغب فيه بطريقة صحيحة.

الخطوة الرابعة: قم بوضع الصورة على البرامج مع الضغط على زر CTRL+J، ستظهر لك قائمة، عليك باختيار العلامة الأولى التي تكون عبارة على شكل سهم جانبي.

الخطوة الخامسة: قم يتغير ما ترغب فيه، سواء إزالة العلامات الداكنة أو تغير لون العيون وهكذا، من التأكد من حذف الشكل القديم بواسطة الممحاة.

ماذا يحدث لوجهك إذا قمت بحلاقة حواجبك؟

تعتبر الحواجب من الأشياء المهمة للغاية في الوجه، التي تستطيع من خلالها أن تعبر عن حالتك الداخلية، سواء كنت تشعر بالغضب أو الرومانسية وغيرها من المشاهير.

كشف خبراء لغة الجسد، أن الحواجب تحمل الكثير من الدلالات، بالإضافة إلى رسومات شكل الحواجب المختلفة، من الممكن أن تكشف بعض الدلالات عن صاحبها.