كوب القهوة الطائر: شاب يبتكر حيلة غريبة بسبب حظر كورونا

فتاة سعودية استخرج الأطباء من بطنها 2 كيلو من الشعر

لن تصدق الأسباب.. أغرب حالات الطلاق في الدول العربية

  • الجمعة، 01 نوفمبر 2019 الجمعة، 01 نوفمبر 2019
لن تصدق الأسباب.. أغرب حالات الطلاق في الدول العربية

تختلف أسباب الطلاق والخلع بين الأسباب المنطقية واستحالة العشرى بين الطرفين وصولاً إلى الأسباب الغريبة التي تدفع المتزوجين للطلاق معتمدين على مبررات غريبة للجوئهم إلى الإنفصال، وفي السطور القليلة المقبلة نرصد أغرب حالات الطلاق والخلع في عدد من الدول العربية.

البخل

أقامت سيدة مصرية دعوى خلع بعد 40 يومًا فقط من زواجها بدعوى أنه بخيل للغاية، قائلة: "من أول يوم زواج قال لي أنا لا أحب الخروج للتنزه ولا الفسح، الخروج يكلفنا مصاريف وهذا تبذير، رغم أنه ميسور الحال ماديا".

النحس

صحيفة الاتحاد الجزائرية نشرت في تقرير لها عن حالة طلاق سجلتها الجزائر، أقدم فيها الزوج على طلاق زوجته بداعي أنها "عينا قاسحة" أي امرأة حسودة ومنحوسة.

وذكر الزوج للصحيفة أنه اكتشف ذلك منذ يوم الزفاف مبررًا أن حفلهم تأخر لأكثر من ساعتين بسبب الإزدحام، ثم انقلبت كعكة الزفاف، وتبعها وفاة جدته بعد الفرح، وبعد أسبوع شب حريق بالمنزل.


لا تسير بجانبي

السعودية كان لها نصيبًا من حالات الطلاق الغريبة، وطلق رجل زوجته لأنها كانت تسير أمامه وليس بجانبه وعنونت الصحافة السعودية وقتها خبرًا عن حالة الطلاق هذه وصفتها بـ"واقعة طلاق هي الأغرب في المملكة".

تحب الكلاب

في واقعة غريبة في مصر أقدمت سيدة على رفع دعوى خلع ضد زوجها لعدم حبه للكلاب، وقالت السيدة أمام المحكمة وقتها: "امتلك 3 كلاب ومعتادة على اصطحابهم كل يوم للخروج وزوجي معترض على ذلك".

يريد مقابل مادي عن خروجها

في دعوة غريبة سجلت الإمارات العربية المتحدة، حالة طلاق  غريبة، بعد إصرار رجل على أن تدفع زوجته له 500 درهم مقابل استخدامها سيارته في كل مرة تريد الخروج فيها.


نسيت وضع رأس الخروف على المائدة

موقع المواطن السعودي ذكر أن حالة طلاق عجيبة سجلتها المملكة العربية السعودية، حيث أقدم رجلاً على تطليق زوجته بعد أن نسيت وضع رأس الخروف في وسط المائدة خلال دعوته عددًا من أصدقائه على العشاء.

عيد الميلاد

سجلت الجزائر أحد أغرب حالات الطلاق في المنطقة العربية، حيث أقامت سيدة جزائرية دعوى خلع على زوجها بسبب نسيانه المتكرر لعيد ميلادها ويوم زواجهما.

وخلال المرافعة ذكر محامي الزوجة أن الزوج ذو رائحة فم كريهة كذلك رائحة قدميه ولا تطيقها موكلته.

آداب الطعام

الكويت كان لها نصيبًا في حالات الطلاق العجيبة بعد أن أصرت زوجة على الانفصال من زوجها معبره عن صدمتها منه لأنه يستخدم الخبز بدلاً من الشوكة في تناول البازلاء.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول