لماذا ارتدت هذه المرأة نفس الفستان الأسود لمدة 100 يوم متواصلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
لماذا ارتدت هذه المرأة نفس الفستان الأسود لمدة 100 يوم متواصلة
مقالات ذات صلة
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها
رئاسة الحرمين توثق مقام إبراهيم بأحدث تقنيات التصوير: لقطات نادرة
الشيخ ونجله يؤمان المسلمين في صلاة التهجد: واقعة فريدة تحدث لأول مرة

هل شاركت في يوم من تحدي قبل ذلك أو كنت الشخص الذي يقترح تحدِ على الأصدقاء، هذا ما حدث مع فتاة أقدمت على مشاركة في تحدي عبر الأنترنت.

رجل يبلغ من العمر 52 عامًا من بوسطن، الولايات المتحدة، تحدث عبر الإنترنت من خلال مواجهة تحدٍ فريد من نوعه ارتداء نفس الفستان لمدة 100 يوم متواصلة.

وانضمت سارة روبينز كول إلى تحدي فستان 100 يوم في سبتمبر من العام الماضي وارتدت نفس فستان صوف ميرينو الأسود كل يوم لأكثر من ثلاثة أشهر في محاولة للعيش بدون أزياء سريعة وتبسيط حياتها ، وفقًا لما ذكرته The Mirror.

فستان
ارتدت سارة فستان روينا المتأرجح للعمل في الكنيسة، ارتدته أثناء المشي وحتى أنها ارتدته في عيد الميلاد، على طول الطريق ارتدته لأعلى أو لأسفل حسب الحاجة بمساعدة السترات الملونة والأوشحة والتنانير، لمدة 100 يوم قامت بتوثيق ملفات أسلوبها على Instagram وتحدثت عن سبب موافقتها على التحدي.

تشرح على Instagram: "إن ارتداء فستان واحد فقط لمدة 100 يوم هو درس قيم في مدى ضآلة حاجتنا" مضيفاً "في منزل مزرعة متواضع من القرن التاسع عشر نشأت فيه في فيرمونت، كانت الخزائن صغيرة لم يكن السكان الأصليون ليتخيلوا أبدًا كيف ستصبح الملابس الرخيصة من أماكن بعيدة مثل الصين وكمية الملابس التي قد يرتديها معظم الناس في الولايات المتحدة الشراء والامتلاك وغسل الأموال والتخلص منها في غضون عام أو عامين".

فستان اسود
لم تكن سارة هي المرأة الوحيدة التي شاركت في تحدي فستان 100 يوم والذي تم إطلاقه من خلال الصوف وهي علامة تجارية أمريكية "تأسست على ثلاثة مبادئ: العيش ببساطة والاستهلاك بعناية والقيام بعمل جيد".

يشرح صوف ويشرح على موقعه على الإنترنت: "أنشأنا فستان روينا المتأرجح، بالإضافة إلى تحدي 100 يوم لتلخيص المبادئ الثلاثة. أرسلنا فساتين إلى أول 50 شخصًا تطوعوا لارتداء فستاننا طوال فترة التحدي" وتم تصميم التحدي ليكون "تجربة مبالغ فيها لما يمكن أن تبدو عليه الأزياء الواعية والبطيئة".