لا يهمنا لدينا ميسي: رد فعل مشجعات أرجنتينيات بعد الخسارة بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
لا يهمنا لدينا ميسي: رد فعل مشجعات أرجنتينيات بعد الخسارة بالفيديو
مقالات ذات صلة
رد فعل جنوني بعد فوز كرواتيا على إنجلترا.. شاهد ما فعله المشجعين
مشجعة نصراوية تطلب من وليد الفراج تغير اسم برنامجه.. هذا رد فعله
رد فعل صادم بكل المقاييس لجمهور هذه العارضة بعد خسارة وزنها الزائد

في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لردة فعل مشجعات أرجنتينات على سؤالهم عن شعورهم بعد الخسارة، ليجيبن: لا يهمنا، لدينا ميسي وأنتم لا شيء لديكم.

حيث وثق مشجع سعودي بمقطع فيديو ردة فعل مشجعات أرجنتينيات، بعد أن سألهم عن شعورهم وذلك بعد الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني، أمس، بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات كأس العالم 2022.

في مقطع الفيديو، يوجه المشجع السعودي سؤال للمشجعات الأرجنتينيات، قائلا "شو شعوركم وأنتم خسرانين". لترد من جانبها إحدى المشجعات الأرجنتينيات أرجنتينية قائلة "عادي لدينا ميسي"، ليرد عليها المشجع السعودي قائلا "لكن خسرتم" لتؤكد المشجعة الأرجنتينية "عادي، لا يهم، لدينا ميسي.

ليجيبها المشجع السعودي "لديكم ميسي، لكن لدينا 11 لاعباً وليس لاعباً واحداً"، لترد أخرى "ليس لديكم أي شيء".

@muthana.alsalih ردة فعل الجمهور الارجنتيني على فوز السعودية #foryou #الارجنتين #ردة_فعل ♬ original sound - Muthana Al Salih

على الرغم من عدم تحلي المشجعات الأرجنتينيات في هذا الفيديو بالروح الرياضية، كتبنا عن مشجع أرجنتيني آخر كان لديه ردة فعل معاكسة وطريفة إلى حد كبير. حيث انضم لجماهير السعودية واستبدل قميص بلاده بالأخضر وبدأ يهتف تشجيعاً للمملكة العربية السعودية في حماس.

أتت هذه المشاهد ضمن وبعد مباراة الأرجنتين والسعودية التي أقيمت الأمس وانتهت بنصر فريق الأخضر بهدفين مقابل هدف للأرجنتين. حيث سجل منتخب المملكة العربية السعودية فوزاً تاريخياً بهزيمته لمنافسه الشرس منتخب الأرجنتين وذلك ضمن أولى مواجهات المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 على ستاد لوسيل بالأمس، يوم الثلاثاء.

و