لا تصدقوا ويكيبيديا: هذه هى سنوات ميلاد النجمات الحقيقية

  • بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 20 يوليو 2020 الإثنين، 20 يوليو 2020
لا تصدقوا ويكيبيديا: هذه هى سنوات ميلاد النجمات الحقيقية

إذا كنت من عشاق الأفلام والأعمال الفنية القديمة سوف تكتشف الكثير عن أعمار النجمات العرب الحقيقية كما ستكتشف أيضاً مدى الخداع الذي يمارسه موقع ويكيبيديا حول أعمار النجوم، اكتشفوا الحقيقة من خلال سنوات ميلاد النجمات.

أعمار النجوم

الكثير من الجدل دار حول عمر الفنانة المصرية نادية الجندي، لكن هل تعلم أن أول ظهور لها كان خلال فيلم جميلة الذي يتناول قصة جميلة بوحريد وظهرت في دور المجاهدة علياء وذلك عام 1958، وحسب ويكيبيديا نجد أن نادية الجندي من مواليد عام 1946، فهل يعقل أنها في فيلم جميلة كانت بعمر 12 عام فقط؟ بخاصة وأن شكلها في الفيلم أكبر من ذلك بكثير.

الوضع نفسه بالنسبة للنجمة نبيلة عبيد والتي اكتشفها المخرج عاطف سالم وقدمها لأول مرة من خلال فيلم مفيش تفاهم من بطولة سعاد حسنى وحسن يوسف وإنتاج عام 1961 حيث ظهرت ككومبارس صامت، وعلى حسابات موقع ويكيبيديا نبيلة عبيد من مواليد عام 1945 وبالتالي كان عمرها بهذا الوقت 16 عام وهو ما يتعارض مع مظهرها تماماً.

نجمة الاستعراض نيللي تظهر في فيلم المراهقة الصغيرة باعتبار أنها بعمر 17 عاماً لكن مظهرها يختلف تماماً عن مظهر الفتيات في مثل هذا السن، وبالتأكيد تاريخ ميلادها على ويكيبيديا به خطأ ما.

القصة نفسها تتكرر مع الفنانة سميرة أحمد والتي ظهرت للمرة الأولى ككومبارس ناطق في فيلم حبيب الروح مع أنور وجدي وليلى مراد عام 1951 أي أن سميرة أحمد وقتها كانت بعمر 12 عام فقط!

أعمار الفنانات الخليجيات

الأمر لا يقتصر فقط على النجمات الكبار، ففي الخليج نجد أن الإعلامية حليمة بولند ظهرت للمرة الأولى خلال برنامج The Best عام 2001 وهي حسب ويكيبيديا من مواليد عام 1980 أي أن عمرها بهذا الوقت كان 21 عام فقط وهو أمر يختلف تماماً مع مظهرها في البرنامج.

كذلك بالنسبة للفنانة الخليجية القديرة سعاد عبد الله والذي يظهر اختلاف واضح في تاريخ ميلادها بين أكثر من موقع لكن ظهورها عام 1968 أي أنها كانت بعمر 17 عام فقط يؤكد خطأ ويكيبيديا في تاريخ ميلادها المذكور عام 1951.

الممثلة إلهام الفضالة ظهرت عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب وحسب ويكيبيديا كانت وقتها بعمر 26 عام وهو ما يختلف مع إطلالتها على المسرح.

ومن نجمات لبنان أيضاً النجمة إليسا والتي ظهرت وهي تغني على المسرح عام 1992 أي أن عمرها بهذا الوقت كان 20 عام وبالتدقيق في مظهرها سوف تُلاحظ أنها أكبر من ذلك بكثير.

اكتشفوا خداع موقع ويكيبيديا حول تواريخ ميلاد النجمات العرب من خلال هذا الألبوم.