كن أنت الحكم: كيف ستبدو ملامح هؤلاء النجمات بالشعر الطويل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
كن أنت الحكم: كيف ستبدو ملامح هؤلاء النجمات بالشعر الطويل؟
مقالات ذات صلة
كيف ستبدو ملامح نجمات الفن بمكياج التسعينات؟.. الصور ستصدمك
كيف ستبدو ملامح هؤلاء النجوم بعد زيادة الوزن؟ لقطات ستصيبك بالدهشة
هكذا ستبدو ملامح المشاهير إذا تحولوا لسيدات.. صور مضحكة ينصح بمشاهدتها

هناك بعض النجمات اللاتي يفضلن الشعر القصير، الذي يبرز ملامحهن ويكون مناسب أكثر من الطويل، إذ يعتبر البعض أن اختيار تسريحة شعر قصيرة، تدل على أنكِ امرأة قوية، تقدرين على اتخاذ بعض القرارات الجريئة والقوية.

نشر موقع Bright Side الأمريكي، بعض الصور لأشهر نجمات هوليوود، اللاتي اعتمدن على تصفيفة الشعر القصير، المحاولة في تطويل شعرهن باستخدام برنامج الفوتوشوب، حتى يتعرف المشاهد على ملامح نجمته المفضلة بالشعر الطويل.

سنعرض لكم هذا الألبوم المرفق بالتقرير، لكي تشاركنا برأيك في التعليقات، هل تفضل الشعر الطويل أم القصير بالنسية لهؤلاء النجمات؟.

هل الشعر القصير يناسب أي وجه؟

قص الشعر الطويل وتحويله إلى قصير، من أكثر الخطوات الجريئة التي تتبعها الكثيرات، لكن قبل اللجوء لهذه الخطوة هناك بعض العوامل عليكِ معرفتها:

عليك بالقيام بتجربة من خلال الاستعانة بالبروكة أو الشعر المستعار، يكون قصير أو متاشبهه مع شكل التصفيفة التي ترغبين في فعلها، لكي تتأكدي من أن الشعر القصير مناسب لشكل وجهك وملامحك.

الشعر القصير يناسب صاحبات الوجه البيضاوي، خاصة في حالة اختيار قص الشعر ليكون في نفس خط منطقة الذقن، الذي يعمل على تحديد الوجه وجعله مناسب للغاية.

لا ينصح بقص الشعر الطويل إلى القصير، في حالة إذا كانت منطقة الذقن طويلة، إذ عندما قص الشعر في هذه الحالة، سيبرز هذه المنطقة أكثر من ذلك.

الشعر القصير يناسب الشعر الناعم، ليس المموج أو المجعد، حتى لا تشعرين بالمعاناة عند تصفيفه دون مكواه، خاصة في فصل الصيف وارتفاع نسبة الرطوبة التي تؤثر على الشعر.

نجمات اعتمدن على تصفيفة الشعر القصير في 2021

  • شيرين عبدالوهاب
  • أصالة
  • اضوى فهد
  • فاطمة الصفي
  • غدير سلطان

تغيير ملامح المشاهير بالفوتوشوب

هناك عدة طرق مختلفة لاستخدام الفوتوشوب، سواء في تغير الملامح أو إضاءة الصورة وإزالة بعض الخدوش منها، لكي تظهر بنسخة رائعة يمكنك نشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

في السطور التالية سنخبرك عن بعض الحيل المبدئية، التي يمكنك من خلال استخدام برنامج الفوتوشوب:

  • الخطوة الأولى: عليك أن تتأكد من النسخة المتواجدة على جهازك، من برنامج الفوتوشوب، إذ يفضل أن تكون حديثة لكي تحصل على نتائج مناسبة.
  • الخطوة الثانية: يجب أن تكون زاوية الكاميرا مضبوطة قدر المستطاع، حتى يتمكن البرامج من تحديد معالم الوجه بطريقة سليمة.
  • الخطوة الثالثة: يجب أن تكون جودة الصورة عالية وواضحة، حتى يتمكن البرنامج من تغير ما ترغب فيه بطريقة صحيحة.
  • الخطوة الرابعة: قم بوضع الصورة على البرامج مع الضغط على زر CTRL+J، ستظهر لك قائمة، عليك باختيار العلامة الأولى التي تكون عبارة على شكل سهم جانبي.
  • الخطوة الخامسة: قم يتغير ما ترغب فيه، سواء إزالة العلامات الداكنة أو تغير لون العيون وهكذا، من التأكد من حذف الشكل القديم بواسطة الممحاة.