ارتداء القمامة بدلاً من الكمامة: خطأ لغوي لن تراه إلا في مصر

الصين لن تأكل القطط والكلاب مجدداً: ماذا حدث؟

كلب وفي ينتظر صاحبه لأكثر من 3 شهور أمام المستشفى: لم يدرك أنه توفي

  • الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
كلب وفي ينتظر صاحبه لأكثر من 3 شهور أمام المستشفى: لم يدرك أنه توفي

العلاقة التي تنشأ بين الإنسان والحيوانات الأليفة عموماً والكلاب خصوصاً يصعب تفسيرها وهذا بالتحديد ما تعكسه قصة كلب وفي انتظر صاحبه أمام المستشفى لأكثر من 3 شهور في واقعة من غرائب الحيوانات.


الكلاب في الصين

الكلب البالغ من العمر 7 سنوات وصل إلى مستشفى ووهان في ذروة تفشي فيروس كورونا تحديداً خلال شهر فبراير الماضي وظل ينتظر صاحبه الذي يخضع للعلاج في المشفى، لكن صاحب الكلب توفي بعد 5 أيام من وصوله.

الكلب الوفي انتظر صاحبة لمدة 3 شهور في بهو المستشفى ولم يستوعب فكرة وفاته، وخلال هذه الفترة تولى الطاقم الطبي من الأطباء والممرضات رعاية الكلب والاهتمام به وتقديم الطعام له.

لكن بعد رفع قيود الحجر المنزلي قامت سيدة تمتلك متجر مجاور للمستشفى تُدعى السيدة وو برعاية الكلب وكان ذلك في منتصف إبريل الماضي، حيث لفت نظرها بقاء الكلب في بهو المستشفى في انتظار صاحبه لذلك أطلقوا عليه اسم شياو باو أو الكنز الصغير.

وفاء الكلاب

الكلب شياو باو ظل بحث عن صاحبه في أرجاء المستشفى ورفض الرحيل عن المكان حتى مع محاولات الطاقم الطبي والسيدة وو ترك الكلب في مكان بعيد عن المستشفى والرحيل عنه إلا أنه كان يعود بإصرار غريب.

في النهاية قررت السيدة وو الاعتناء بالكلب وتقديم الرعاية له داخل متجرها، إلا أن قصة الكلب انتشرت بشكل كبير وترك أثر واسع لدى الكثير من الأشخاص حتى أنهم رسموا صور للتعبير عن وفاء هذا الكلب لصاحبه.

الآن وبعد أن عادت الأمور إلى طبيعتها في مدينة ووهان في الصين، تدخلت وحدة رعاية الحيوانات الأليفة لتولي أمر هذا الكلب، وهو حالياً يخضع للرعاية الطبية اللازمة في انتظار أن يقوم شخص آخر بتبني هذا الكلب الوفي.

شاهدوا صور الكلب الوفي في الألبوم أعلاه