;

قصة وأبطال مسلسل "Ransom Canyon" قبل عرضه على نتفليكس

  • تاريخ النشر: منذ يوم
قصة وأبطال مسلسل "Ransom Canyon" قبل عرضه على نتفليكس

مسلسل Ransom Canyon من بطولة جوش دوهاميل ومينكا كيلي، والذي من المتوقع عرضه في عام 2025، سيقدم جرعة عالية من الدراما الرومانسية، التي أنشأتها أبريل بلير، وهو مستوحى من سلسلة كتب جودي توماس التي تحمل نفس الاسم.

وفي تصريحات سابقة لجيني هاو رئيس قسم الدراما في نتفليكس، قال عن مسلسل Ransom Canyon"، إنه مسلسل رومانسي وعائلي متعدد الأجيال تجري أحداثه في مزرعة، وسيقدم مناظر جميلة ومكانًا رائعًا للهروب من الواقع لبعض الوقت".

قصة مسلسل Ransom Canyon

في هذا المسلسل الدرامي الجديد، ستتلاقى حياة وحب وطموحات أربع عائلات، في مواجهة تستحق العاطفة والفخر والقتال وحتى الموت.، من خلال دراما عائلية تغذيها الرومانسية.

المسلسل مستوحى من سلسلة كتب جودي توماس التي تحمل الاسم نفسه، كما صدر لها أكثر من 100 كتاب، وهي من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز.

وستقدم أبريل بلير المسلسل كمبدعة وكاتبة ومنتجة تنفيذية. والتي اشتهرت بعملها كمبتكرة لسلسلة All American، وعملت أيضًا في مسلسلات ناجحة مثل Wednesday وYou على نتفليكس.

أبطال مسلسل Ransom Canyon

المسلسل من بطولة كل من :جوش دوهاميل في دور ستاتن كيركلاند ومينكا كيلي وجيمس برولين في دور كاب فولر وتاتانكا بدور جيك لونج بو وليزي جرين بدور لورين بريجمان وإيوين ماكين بدور ديفيس وجاك شوماخر في دور يانسي جراي وماريانلي تيجادا في دور إيلي إستيفيز وغاريت وارينج بدور لوكاس راسل وجاستن جونسون كورتيز في دور كاي وكيت بيرتون في دور كاثرين بولوك وجينيفر إنس في دور أشلي.

وقيوم بريت كولين بدور السيناتور صامويل كيركلاند ونيكو جواردادو بدور تيم أوجرادي وكيسي دبليو جونسون في دور كيت راسل وجارين كيه روبليدو في دور جاك يلو بيرد وكينيث ميلر في دور فريدي وأندرو لاينر في دور ريد كولينز ومات ميدرانو في دور آدم ألين وميمي فليتشر في دور بيني.

تم الانتهاء من تصوير المسلسل في 25 يونيو 2024، وفقًا لمينكا كيلي في منشور على إنستغرام "وهذا هو ختام الموسم الأول من Ransom Canyon! أعتقد أنه أحد أفضل الأعمال التي شاركت فيها على الإطلاق، لعدد لا يحصى من الأسباب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه