فيديو وصور: تامر حسني يدخل موسوعة غينيس كأفضل فنان ملهم في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 07 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 08 ديسمبر 2019
فيديو وصور: تامر حسني يدخل موسوعة غينيس كأفضل فنان ملهم في العالم
مقالات ذات صلة
فلاديمير بوتين: لماذا غطس الرئيس الروسي في المياه الجليدية؟
ولي عهد دبي ولقطات خيالية لأجواء الضباب التي أحاطت دبي
هبه عاطف أول مضيفة طيران من متلازمة داون

فاز الفنان المصري تامر حسني، بجائزة غينيس ريكورد العالمية كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء الجمعة 6 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في مارينا مول بمدينة أبو ظبي.

وشارك حسني، متابعي حسابه الشخصي على موقع انستقرام، بمقطع فيديو أوضح من خلاله لحظة إعلان خبر دخوله الموسوعة، بالإضافة إلى صورتين له أثناء تسلمه للجائزة.

فيديو وصور: تامر حسني يدخل موسوعة غينيس كأفضل فنان ملهم في العالم

وعلق كاتبًا: "كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين الحمد لله، تامرحسني يدخل موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم".

وجاء ترشيح تامر حسني للجائزة نظرا لحصوله على 3 جوائز مؤثرة وهي جائزة أول فنان عربي يضع بصمته فى هوليوود، ثم حصوله على جائزة "BIG APPEL" كأشمل فنان في العالم، وجائزة أول فنان مصرى يحضر لبلده موسوعة غينيس ريكورد لأكبر حملة تبرع بالدم، التي أقامها مع جمهوره، وهي جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم Iron man روبرت داوني جونير.

يشار إلى أن إدارة مارينا مول، كانت قد رشحت تامر حسني لجائزة غينيس ريكورد العالمية، وذلك بعد فوزه في تصويت الجماهير العربية وسكان الإمارات بأنه أكثر فنان مؤثر وملهم.

وكانت إدارة مارينا مول قد أوضحت أن دخول حسني، للموسوعة أمر يلزمه جمع العديد من التوقيعات الإيجابية على لائحة غينيس، لافتة إلى أن هذه التوقيعات يجب أن تخضع لعدة شروط هي: "وجود جنسيات من مختلف القارات، تقام المسابقة على أرض بلد لم يعش بها الفنان، تأتي الجماهير من مختلف بلدان العالم في ٦ أيام فقط من يوم الإعلان، أن يكون التوقيع على رساله ذات مضمون تأثيري أو ملهم".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا