فيديو مضحك: ماعز تقتحم سيارة شرطة وتلتهم أوراقاً رسمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
فيديو مضحك: ماعز تقتحم سيارة شرطة وتلتهم أوراقاً رسمية
مقالات ذات صلة
ماعز برأس قرد تثير الحيرة في مصر: ما قصتها؟
أغرب معلومات عن الزرافة: تقوم بكل شيء وهي واقفة على قدميها
عناق القطط: أكثر من فائدة عليك معرفتها

تقوم الكثير من الحيوانات بالعديد من المواقف الغريبةوالمضحكة، خاصة حين يتعلق الأمر بالطعام.

ففي واقعة، أثارت موجة من الضحك والسخرية، عبر منصات التواصل الإجتماعي، وجدت ضابطة في شرطة ولاية جورجيا الأمريكية نفسها في موقف محرج للغاية، بعودتها إلى السيارة التي غادرتها لتسليم أوراق في منزل قريب، لتجد ماعزاً داخل سيارتها وهي تستمتع بالتهام الأوراق الرسمية.

الماعز

ونشر مكتب مقاطعة دوغلاس مقطع فيديو، حقق انتشاراً واسعاً يكشف من خلال الكاميرا المثبتة على ملابس الضابطة، لحظة خروجها من السيارة وعودتها لتتفاجأ بمشهد الماعز داخل السيارة، وما واجهته من صعوبة في إبعاد الماعز عن السيارة ومنعها من التهام بقية الأوراق.

قالت الضابطة في تصريحاتها الصحافية  أنها كثيراً ما تترك باب السيارة مفتوحاً نظراً لكثرة أعداد المنازل التي تزورها يومياً، وما تواجهه أحياناً من كلاب عدوانية تدفعها للعودة سريعاً إلى داخل السيارة.

وجاء في تعليق مكتب الشرطة على مقطع الفيديو: "في نهاية اليوم ضحكنا جميعاً، ونأمل أن تفعلوا ذلك أيضاً".

منصات التواصل الإجتماعي

وكتب أحد الأشخاص في وصفه لتفكير الماعز وغرضها من اقتحام سيارة الشرطة: "ماحدث أمر مضحك علينا جميعاً الضحك".

بينما انتقد البعض الآخر، إهمال الضابطة التي كان عليها غلق السيارة جداص بقل المغادرة حفاظاً على الأوراق من التلف، ولكن البعض الاخر، سخر كثيراً مما تعرضت له الضابطة ومن موقف الماعز وما قامت به.

ليست هذه أول واقعة تقوم بها الماعز في الولايات الأمريكية المختلفة، تثير موجة من الضحك، خلال الشهر الماضي، تم رصد هروب قطيع من 200 ماعز في إحدى ضواحي مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا، وغزت شوارع المنطقة في مشهد مضحك وثّقه السكان.

فقد قام زاك رويلاندز، البالغ من العمر 23 عامًا الذي يعيش في سان خوسيه، بتصوير مقطع فيديو للماعز التي اقتحمت الحي في حادث وصفه بأنه "الأكثر جنونًا في الحجر الصحي".

يذكر أنه يتم الإستعانة بالماعز في ضواحي المدينة في مثل هذا الوقت من السنة، لكي تقضي على نباتات تلة بالقرب من المنطقة لتقليل احتمال نشوب حرائق هناك.