فيديو: تحدي اللبن Got Milk والتوازن الرهيب فهل يمكنك القيام به؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
فيديو: تحدي اللبن Got Milk والتوازن الرهيب فهل يمكنك القيام به؟
مقالات ذات صلة
صور: مواطن سعودي يحتفل بالعيد الوطني أكثر من مرة واحدة كل عام
صور نادرة: مشاهد ولحظات من حياة الملك سلمان بن عبدالعزيز
رجل يحتفل بمرور 60 عاماً على احتفاظه بنصف ساندوتش: له ذكرى خاصة

تحدي جديد لطيف ويحتاج إلى درجة كبيرة من القوة والتوازن انتشر بين محترفي السباحة، وتعتمد فكرة تحدي اللبن Got Milk على وضع كوب من اللبن على رأس السباح مع ممارسة السباحة دون أن تسقط، فهل يمكنك أن تفعل ذلك؟

تحدي اللبن

شاركت صاحبة الميدالية الذهبية للسباحة الأمريكية كاتي ليدكي في تحدي السباحة حيث ظهرت خلال الفيديو وهي تضع كوب من الحليب على رأسها وتمارس السباحة باحترافية شديدة.

التحدي شارك به عدد من محترفي السباحة حول العالم، إلا أن فكرة تحدي اللبن لم تقف عند السباحة فقط بل حاول مراهق تنفيذ نفس التحدي لكن مع القفز هذه المرة وتمكن من أن يمارس دورة كاملة دون أن يفلت كوب اللبن من يده.

كما حاولت فتاة أخرى تنفيذ تحدي اللبن لكن هذه المرة على طريقة عارضات الأزياء حيث وضعت كوب اللبن على رأسها وأخذت تسير به مع تحقيق درجة عالية من التوازن دون أن تسقط قطرة واحدة من اللبن.

#GotMilkChallenge

أكثر ما يميز تحدي اللبن أن الأطفال أيضاً تمكنوا من المشاركة فيه، حيث نفذ طفل صغير تحدي اللبن بطريقة الخاصة، خلال اللعب حيث حافظ على توازنه بشكل كبير بطريقة ممتعة تناسب عمره.

فيديوهات تحدي اللبن لاقت رواج كبير بين مختلف الفئات العمرية بخاصة وأن التحدي انطلق من تيك توك وانتقل إلى إنستقرام حيث حقق انتشار أكبر بكثير وتابعه عدد أكبر من الأشخاص.

فكيف يمكنك المشاركة في تحدي اللبن #GotMilkChallenge؟