فيديو: أضخم علم سعودي يُحلق في سماء المملكة بشكل رائع في اليوم الوطني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
فيديو: أضخم علم سعودي يُحلق في سماء المملكة بشكل رائع في اليوم الوطني
مقالات ذات صلة
غباء لا يصدق: عداء يعبر تقاطع سكك حديدية على بعد أمتار من قطار سريع
طرد طالبة من المدرسة والسبب تصفيف شعرها
بقشيش خيالي مقابل طلب وجبة بـ 7 دولار فقط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاحتفال خاص بـالعيد الوطني السعودي 90 حيث حلقت طائرة مروحية في سماء السعودية وهي تحمل أكبر علم سعودي للبلاد.

اليوم الوطني السعودي

وبمجرد إقلاع الطائرة رفرف العلم السعودي في السماء في مشهد رُفع كجزء من الاحتفال بالعيد الوطني الذي يأتي تحت شعار همة حتى القمة، المشهد الرائع حقق رواج كبير على تويتر خلال الاحتفال بالعيد الوطني.

بلغت مساحة العلم السعودي 2000 متر مربع بارتفاع 33 متر وعرض 75 متر وكان تحليق العلم جزء من العرض الجوي الأضخم من الدرعية والذي أعدته السعودية ليكون الاحتفال الأكبر بجانب عرض جوي هائل.

العلم تم رفعه باستخدام طائرة من نوع H125 وجاءت ردود الأفعال سعيدة ومعبرة عن الفرحة العارمة المرتبطة بالاحتفال باليوم الوطني السعودي الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام.

اليوم الوطني

وتستعد المملكة لإطلاق عدد من الفعاليات للاحتفال باليوم الوطني السعودي وتتضمن عدد من الحفلات الموسيقية التي يشارك فيها أبرز نجوم الخليج والعالم العربي مثل أحلام، راشد الماجد، محمد حماقي وعمرو دياب.

كما يتضمن الاحتفال أكبر عرض جوي يشارك فيه أكثر من 65 طائرة جوية، بجانب إطلاق ألعاب نارية رائعة في عدد من المواقع بالمملكة بحيث تعبر عن وحدة وعزة المملكة.

أما على السوشيال الميديا فأطلقت الهيئة العامة للترفيه هاشتاغ ننشد للوطن حيث يشارك كل مواطن بالغناء للسعودية ونشر الفيديوهات عبر تويتر ليتم إنتاج فيديو متكامل يشارك فيه أكبر عدد من السعوديين أنفسهم.