10 معلومات مثيرة عن الشوكولاتة: كانت تستخدم كعملة بين الشعوب

سيارة لاند روفر تتحول إلى سيارة بيع خضار في السوق: فما السبب؟

فتيات جريئات وصور قبل وبعد وضع المكياج على يد خبراء التجميل

  • الإثنين، 13 أبريل 2020 الإثنين، 13 أبريل 2020
فتيات جريئات وصور قبل وبعد وضع المكياج على يد خبراء التجميل

هناك مقولة تؤكد أن المكياج الصحيح أشبه بالسحر، وستصبح هذه المقولة أكثر دقة عندما نرى الفارق الكبير بين ما يضعه خبراء التجميل من مكياج وما تضعه النساء لأنفسهن من مكياج وكانت النتيجة مذهلة.


مكياج صحيح

فعلى الرغم من أن كل سيدة تعرف بالتحديد ما تحتاج إليه بشرتها إلا أنها لا تستخدم أدوات المكياج بشكل صحيح، وهذا بالتحديد ما لاحظته خبيرة المكياج والتجميل جوليا إسماعيلوفا حيث قررت إجراء تغيير كبير على المكياج اليومي لمجموعة متنوعة من النساء في مختلف المراحل العمرية.


أبرز التغييرات التي قامت خبيرة التجميل كانت في منح كل فتاة ما تحتاج إليه بالتحديد حيث استخدمت المكياج لمعالجة مشاكل البشرة بشكل أساسي وإبراز الملامح وتعزيزها دون إحداث أي تغيير عليها وهذا ما نلاحظه من خلال الصور.
كذلك بالنسبة لاختيار الألوان، حيث اعتمدت جوليا على ألوان مكياج قريبة جداً مما تستخدمه النساء في حياتهن اليومية لكنها قللت بدرجة كبيرة من استخدام الماسكارا والـeyeliner كي لا تظهر عيون النساء أكثر حدة وللحفاظ على النظرة والأسلوب الطبيعي لكل واحدة منهن.


حتى مع فارق العمر تمكنت جوليا من التغلب على علامات التقدم بالعمر، فبدلاً من طبقات المكياج التي تخفي التجاعيد أو الهالات السوداء والبقع البنية التي تعاني منها البشرة حرصت على استخدام الأدوات الصحيحة كي تركز النظر على نقاط القوة في الوجه وإخفاء المشاكل والعيوب دون الحاجة إلى كميات كبيرة من المكياج وألوان صاخبة.
من أبرز الفوارق التي تظهر بين المكياج الذي تضعه النساء لأنفسهن وبين ما يضعه خبراء التجميل كان اختيار أحمر الشفاة حيث اعتمدت خبيرة التجميل على الألوان المناسبة لشكل الفتاة دون مبالغة أو حدة زائدة عن اللزوم.
شاهدوا الفارق الكبير بين المكياج الذي تضعه النساء لأنفسهن ومكياج خبراء التجميل من خلال هذه الصور المتنوعة.