عمرو دياب عن رحيل محمد الصغير: عزائي لوفاة الصديق العزيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
عمرو دياب عن رحيل محمد الصغير:
مقالات ذات صلة
السعودية تعلن إجراءات رمضان في مكة المكرمة: 10 آلاف ريال غرامة للمخالف
عضو بالكونغرس يعلن انتهاء حملته في الهند بصورة غير عادية
سعودية تتغلب على الغربة بنشر ألذ وصفات بلدها الشعبية باللغة الإنجليزية

نعى المطرب عمرو دياب خبير التجميل محمد الصغير الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، إثر إصابته بكورونا.

ونشر دياب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Twitter صورة للراحل وأرفقها بالتعليق: "خالص عزائي لوفاة الصديق العزيز محمد الصغير رحمه الله والهم أهله الصبر والسلوان".

عمرو دياب عن رحيل محمد الصغير: عزائي لوفاة الصديق العزيز

وكان الفنان أحمد السقا، زوج ابنة محمد الصغير أعلن وفاته صباح اليوم، حيث نشر صورته عبر حسابه بموقع  Instagram وكتب: "توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد/محمد الصغير.الرجاء الدعاء له بالرحمه".

عمرو دياب عن رحيل محمد الصغير: عزائي لوفاة الصديق العزيز
وكان محمد الصغير تم نقله قبل أيام إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر إثر تدهور حالته بعد إصابته فيروس كورونا.

وكان ياسين السقا، حفيد الراحل،  قد أعلن عن وفاة جده من خلال نشر عبر خاصية "ستورى" على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة".

وكانت الإعلامية مها الصغير، واعلنت قبل أيام عن عودة والدتها لوالدها وعقد المأذون قرانهما في المستشفى بعد فراق دام نحو ٢٢ عام. 


حيث ونشرت ابنة محمد الصغير صورة لوالديها في فترة الشباب، وصورة أخرى حديثة ليد والدتها وهي تعانق يد والدها أثناء تلقى العلاج حاليًا، وروت تفاصيل علاقتهما حيث كتبت: "في حاجه مهمه أوي عايزة كل العالم يعرفها، وأكيد مش هعرف أكتب الكلام ده تاني.. أبطال القصة دي هم أبي وحياتي كلها، واللي يعرفني كويس يعرف أن محمد الصغير مش أبويا بس هو حب عمري، والبطلة التانية هي أعظم ست في العالم ملكة العلايلي".
 
وتابعت مها الصغير: "قصة حب عشتها على مدار كل يوم وكل ثانية لغاية اللحظة حتى لما اتطلقوا كنت عارفة إنه بيحبها وهي بتحبه وعمري ما شفته أو شفتها سعيدة غير وهي مراته، المهم أمي اتجوزت أبويا وهي من عائلة ارستقراطية وهو من عائلة بسيطة وتحدت أهلها وقاطعوها وهو لم يكن معاه سوى ١٠٠ جنيه، وحصل مشاكل واتطلقوا من 22 سنة".

 عمرو دياب عن رحيل محمد الصغير: عزائي لوفاة الصديق العزيز

وأضافت:" "يوم ما تعب وهو حواليه ناس كتير أوي، طلب مني أطلب أمي في التليفون وطلب يشوفها وجت له على طول، يوم ما حس إنه ضعيف أوي وتعبان بجد طلب ضهره وسنده اللي بجد مش في المنظرة، وجت وطلب منها متزعلش منه وأنها تتجوزه على سنة الله ورسوله تاني".
 
واستطردت حديثها كاتبة: "أصدقاء الأبطال في هذا الفيلم الجميل اللي شهدوا هذه اللحظة هما أنا وأخويا مصطفى وأخويا التاني الدكتور اللي مسابنيش لحظة يحيي البستاني، الدنيا اتدربكت وطلب مأذون وجه المأذون جوز ملكه العلايلي لمحمد الصغير على سنة الله ورسوله".