عروض زواج خيالية تلقتها النجمات العرب: بعضها كشف الجانب القاسي لديهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
عروض زواج خيالية تلقتها النجمات العرب: بعضها كشف الجانب القاسي لديهن
مقالات ذات صلة
قصص رومانسية حتى أن بعضها خيالي: نجوم عرب وقعوا بالحب من أول نظرة
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها

تتلقى النجمات العرب الكثير من عروض الزواج الغريبة والمفاجئة حتى أن بعض هذه العروض تسبب لهن في حالة من الغضب والاستياء بدلاً من السعادة التي ترافق مثل هذه العروض.

عروض زواج

من أكثر عروض الزواج رومانسية التي حصلت على النجمات مؤخراً كان عرض زواج رجل الأعمال زياد عمار على ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا حيث كتب رسالة حب عملاقة بخط اليد ووضعها في مدخل قاعة مزينة بالورود كي يعرض عليها الزواج وبالطبع وافقت على الفور.

وبنفس الطريقة الخيالية والرمانسية تلقت زينة مكي عرض زواج هي الآخرى من حبيبها لكن هذه المرة في الصالة الرياضية حيث كانت تمارس التمارين لكنه قاطعها وطلب منها الزواج فوافقت على الفور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. ايه .. أكيد ايه. ❤️ و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى 😊 In the middle of the darkness and everything the world, our country and us are passing through, this man is the light of my life. Yes, I am the same girl who never wanted to get married. Until @nabilelkhoury walked into my life and I immediately fell head over heels for him. He made me his wife-to-be. ❤️ I said yes to my best friend, my soulmate, my life partner and my husband-to-be. Yes. Forever yes. Despite everything, Yes. I love you.

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on

الممثلة المصرية نجلاء بدر تلقت عرض زواج مميز لكن هذه المرة على الهواء مباشراً خلال برنامج بوضوح من الإعلامي عمرو الليثي حيث طلب منها رجل الأعمال محمد عفيفي الزواج وقدم لها خاتم من الألماس الأصفر وشعرت بالصدمة ووافقت في لحظتها وانهمرت منها الدموع لشدة التأثر بالموقف.


 

زواج النجوم

أما الإعلامية الجميلة حليمة بولند فتلقت الكثير من عروض الزواج المثيرة للجدل لكن أغربها كان عندما قدم لها نجم السوشيال ميديا شهاب باقة من الزهور يطلب فيها الزواج منها رغم أنه لا يمتلك 40 مليون ريال كمهر لها لكن رد حليمة كان قاسي حيث قالت له احلم على قدك وهو ما تسبب لها في موجة من النقد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@tkiish.kwt نتعامل مع جميع البنوك ‏‎نتعامل مع البلاك ليست ‏‎فواتير للقروض ‏‎اتصال أو واتس اب ‏69981190 @tkiish.kwt @tkiish.kwt ٠ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ ‏ ٠ ‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎ #إعادة_جدولة #فواتير #فاتورة #بنك_وربة #بنك_الاهلي #تسهيلات #معاملات_بنكية ‏‎#فواتير ٠ #حليمه_بولند #حلا_الترك #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #افنان_الباتل #نانسي_عجرم #حلا_الترك #شيرين #السعودية #سناب #ليلى_عبدالله #امل_العوضي

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

الممثلة الشابة ليلى زاهر ابنة النجم المصري أحمد زاهر تلقى والدها عرض زواج غريب من شاب عرض عليه 100 بقرة مقابل الموافقة على هذا العرض وكاد زاهر أن يضربه لأنه شديد الغيرة على بناته.

روان بن حسين أيضاً تلقت عرض زواج من الناشط رعش الذي أظهر استعداده لدفع المهر الذي تطلبه رغم أنه لا يعرفها بشكل شخصي روان لم ترد إلا عندما سألها أحد متابعيها عن الأمر فقامت بتغطية وجهها كعلامة للخجل والرفض في أنٍ واحد.


تعرفوا على عروض زواج خيالية تلقتها النجمات العرب.