عروض الألعاب النارية في دبي وأبوظبي احتفالاً بـ2021: فيديو مميز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يناير 2021
عروض الألعاب النارية في دبي وأبوظبي احتفالاً بـ2021: فيديو مميز
مقالات ذات صلة
لحظة سقوط الثلج في مدينة بللسمر بالسعودية: حالة لم تحدث من 50 عاماً
العثور على كهف بيرة من القرن التاسع عشر في أمريكا
امرأة تسبح 280 قدمًا تحت الجليد تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

 استقبلت دولة الإمارات العام الجديد 2021، بعروض الليزر والألعاب النارية في أبوظبي ودبي والعديد من المناطق في الدولة وذلك في ظل مراعاة لتدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وعبر منصات السوشيال ميديا، وفي العاصمة أبوظبي، جرى الاحتفال برأس السنة الجديدة عبر عروض مبهرة للألعاب النارية في الكورنيش وجزيرة ياس وجزيرة المارية والوثبة، في فيديو وثق اللحظة المميزة.

عروض الألعاب النارية في دبي وأبوظبي احتفالاً بـ2021: فيديو مميز

احتفالات دبي برأس السنة

وأطلقت إمارة دبي عروض الألعاب النارية والليزر استقبالا للعام الجديد، من خلال إضاءة سمائها عند الساعة الثانية عشرة مساء الخميس، عند منطقة الاحتفال الرئيسي في محيط برج خليفة الذي انطلقت منه الألعاب النارية مصحوبة بعروض الليزر، في حدث ترقبه ملايين المتابعين من داخل الدولة وخارجها.

ليس هذا فقط، بل أقيمت عدة عروض في أماكن مختلفة في المدينة مما أتاح المجال أمام الجمهور لمشاهدة الألعاب النارية أينما كانوا.  

وتوافدت الأسر والعائلات والزوار إلى القرية العالمية فى مدينة دبى، للمشاركة في احتفالات رأس السنة التى شهدت 7 عروض ألعاب نارية.

عروض الألعاب النارية في دبي وأبوظبي احتفالاً بـ2021: فيديو مميز

تلتزم كافة المنشآت العاملة داخل الإمارات بتطبيق كافة إجراءات الصحة والسلامة الاحترازية الخاصة بجائحة "كوفيد-19" مع الحرص على توزع الفعاليات في أماكن مختلفة في كل إمارة تجنباً للتزاحم وحفاظاً على تطبيق التباعد الاجتماعي.

الألعاب النارية في دبي

كانت قد كشفت التقارير الصحافية، وض الألعاب النارية والليزر فستضيئ بها سماء الإمارة في 23 موقعاً موزعاً على مختلف أنحاء دبي وتشمل: برج خليفة، وبرج العرب، ومدينة جميرا، ودبي فستيفال سيتي مول، وبرواز دبي، والقرية العالمية، لامير، وذا بييتش - مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، والسيف.

كما تغطي نشاما تاون سكوير، ومنتجع باب الشمس، ومنتجع وسبا لو رويال مريديان، ومنتجع بولغري دبي، ونادي المرابع العربية للجولف، ونادي الإمارات للجولف، وفندق العنوان مونتجمري دبي، وفندق جبل علي، وفندق فور سيزونز، وفندق ون آند أونلي - نخلة جميرا، وكذلك ون آند أونلي رويال ميراج، وفندق أتلانتس، وجميرا زعبيل سراي، وفندق بارك حياة.