عجزت والدته عن أن تشتري له دمية فكتب رسالة مؤثرة أشعلت مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
رسالة مؤثرة كتبها طفل تشعل مواقع التواصل
مقالات ذات صلة
صورة مبنى غريب في السعودية تثير الجدل: ما قصته؟
أغرب قائمة طعام ستكون في 2030: التوابل الصوتية و بيتزا بالحشرات
عرض حذاء جوليا روبرتس وسترة توم كروز في مزاد بمبالغ خيالية

حققت رسالة مؤثرة كتبها طفل في العاشرة من عمره بعد أن عجزت والدته عن أن تشتري له دمية محشوة كان يأمل في الحصول عليها، شهرة واسعة على مواقع التواصل، كما كان لها تأثيراً مذهلاً، ربما لم يكن ذلك الطفل يتوقعه على الإطلاق.

شاهد أيضاً: رسالة مؤثرة من أب لابنته في آخر يوم لها بالمدرسة تقلب مواقع التواصل

وكان الطفل "ليون أشورث"، الذي يقيم برفقة والدته "ديبي" بمدينة "ليفربول" في إنجلترا، قد شاهد الدمية المحشوة التي جذبت انتباهه في أحد المحلات التجارية، وكان يرغب في الحصول عليها بشدة، لكن والدته لم تتمكن من تحمل تكلفتها آنذاك، لذلك قام بكتابة رسالة على الصندوق الذي توجد بداخله الدمية، طلب فيها من المتسوقين عدم شرائها حتى تتمكن والدتها من أن تشتريها له.

عجزت والدته عن أن تشتري له دمية فكتب رسالة مؤثرة أشعلت مواقع التواصل

لكن ما حدث لاحقاً كان مؤثراً للغاية؛ فبالرغم من أن الطفل كان مستعداً لأن ينتظر حتى تحصل والدته على راتبها وتحضر له الدمية، إلا أن العاملين بالمحل قرروا القيام بأمر مذهل من أجله بعد أن انتبهوا لرسالته.

عجزت والدته عن أن تشتري له دمية فكتب رسالة مؤثرة أشعلت مواقع التواصل

ووفقاً لما جاء في موقع "Bored Panda"، فقد قام العاملون بنشر هذه الرسالة على موقع "فيس بوك" في محاولة للوصول إلى الطفل الذي كتبها، وفي نهاية المطاف جذبت الرسالة انتباه والدة الطفل، التي تعرفت على الفور على خط يد نجلها.

ووجه العاملون دعوة للأم والطفل للحضور إلى المتجر، حيث كانت في انتظارهما هدية مفاجئة قام العاملون بشرائها من أموالهم الخاصة، كما يتضح من الصورة المرفقة.عجزت والدته عن أن تشتري له دمية فكتب رسالة مؤثرة أشعلت مواقع التواصل

وأثر ذلك الموقف في الطفل ووالدته وأسعدهما كثيراً، كما أعرب الكثير من رواد مواقع التواصل عن إعجابهم بما حدث بعد انتشار تفاصيل القصة بشكل واسع.