عارضة أزياء تصبغ مقلة عينيها والنتيجة كارثية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020
عارضة أزياء تصبغ مقلة عينيها والنتيجة كارثية
مقالات ذات صلة
محمد ممدوح يغير مفهوم فتى الأحلام عند الفتيات لهذه الأسباب
أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر والسبب هدايا خيالية لزوجته
بيتزا مخبوزة على فتحة بركان ثائر: هل سيمكنك خوض التجربة؟

قبل أن تقرر عارضة الأزياء البولندية ألكساندرا سادوسكا Aleksandra Sadowska،صبغ مقلة عينيها باللون الأسود، لم تكن تتوقع أبداً النتيجة التي يُمكن أن تظل تدفع ثمنها طول حياتها.

بحسب ما أوردت صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد فقدت الفتاة النظر في إحدى عينيها، وقريباً ستفقد البصر بالعين الأخرى، بعدما لجأت لفنان وشم، من العاصمة البولندية وارسو، لصبغ مقلة عينيها باللون الأسود.

ألكساندرا، من مدينة فروتسواف في غرب بولندا، قصدت هذا الفنان بعدما قررت تقليد فنان الراب بوبيك، الذي صبغ أيضاً مقلة عينيه بالأسود. لكن لسوء الحظ، هذه الخطوة المتهورة تركت ألكساندرا، 25 عاماً، تعاني من آلام شديدة في عينيها، اعتقد فنان الوشم في البداية أنها طبيبعة ويمكن علاجها عن طريق المسكنات.

عارضة أزياء تصبغ مقلة عينيها والنتيجة كارثية

وحالياً، يواجه فنان الوشم المعروف في وسائل الإعلام المحلية باسم بيوتر إيه، السجن لمدة 3 سنوات للتسبب في إعاقة هذه الفتاة.

وبعدما فقدت ألكساندرا البصر بعينها اليمنى، أوضح لها الأطباء أن التلف الذي حدث لا يمكن علاجه، وليس هذا فحسب، بل تنبأوا بأنها لن تتمكن من الرؤية بالعين الأخرى قريباً.

وخلال التحقيق اللاحق، اتضح أن الفنان ارتكب أخطاءً كارثية خلال العملية، إذ استخدم حبر الوشم على الجلد، في حين أن هذا الحبر يحظر ملامسته للعين.

عارضة أزياء تصبغ مقلة عينيها والنتيجة كارثية

من جانبه، قال محامي ألكساندرا: هناك دليل واضح يشير إلى أن فنان الوشم لم يكن يعرف كيف يمكنه تنفيذ هذه العملية، ورغم هذا قرر تنفيذها ما أدى لهذه الكارثة.

وفي تعليقها على النتيجة الصادمة، قالت عارضة الأزياء: لسوء الحظ، لم يقدم الأطباء أي تشخيص يدعو للتفاؤل، الأذى كان كبيراً للغاية، وأخشى فقدان البصر بشكل كامل.

ورغم هذا، لن يكون فقدانها الكلي للبصر، إن حدث، عائقاً أمامها، إذ أضافت قائلة: لن أحبس نفسي وأصاب بالاكتئاب، فالحياة ستستمر.

عارضة أزياء تصبغ مقلة عينيها والنتيجة كارثية