طلاب هنود يرقصون من داخل الحجر الصحي بعد عودتهم من مركز تفشي كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
طلاب هنود يرقصون من داخل الحجر الصحي بعد عودتهم من مركز تفشي كورونا
مقالات ذات صلة
أول سيدة في جدة تحصل على لقاح كورونا: لحظة مؤثرة
فيديو: الملك سلمان يأخذ الجرعة الأولى من لقاح COVID-19
السعودية: الحصول على مليون لقاح من شركة فايزر بحلول فبراير

بعد عودتهم من الصين لتفشي فيروس كورونا الجديد، حاول طلاب هنود التغلب على مشاعرهم المتضاربة ما بين القلق والخوف والسعادة عن طريق تقديم رقصة مبهجة من داخل الحجر الصحي بمنشأة تابعة للجيش الهندي.

 هكذا يتخلص الصينيون من حيواناتهم الأليفة خوفاً من فيروس كورونا

شاهد أيضاً: هكذا يتخلص الصينيون من حيواناتهم الأليفة خوفاً من فيروس كورونا

بعد نشره على موقع تويتر، حقق الفيديو تفاعلاً كبيراً من المستخدمين، وعلق أحدهم على الفيديو مازحاً: أتمنى أن لا يكون هذا أحد أعراض فيروس كورونا.

بينما جاءت التعليقات الأخرى على الحادثة أكثر جدية، إذ كتب مستخدم: بينما نحن نقدر قدراتكم في الرقص، يرجي الحفاظ على صحة أجسامكم لبضعة أيام حتى لا يؤثر الفيروس المميت عليكم، بعد ذلك يمكنكم الاحتفال كما تريدون. لكن هناك مستخدم كان له رأياً آخر في الرقص وكتب في تعليقه: من الجيد أن يحافظون على أنفسهم في جو مبهج بعد ما تعرضوا له من معاناة في الصين، هذا سيساعدهم على تعزيز مناعتهم.

انتقد مستخدم آخر وجود جميع الطلاب في مكان واحد، وكتب: هل هذا من الحكمة؟ إذا كان واحد منهم مصاباً فيصاب الجميع.

وبحسب indiatimes، تتألف هذه المنشأة من ثكنات إقامة للطلاب ومنطقة إدارية ومنشأة مرفق طبي، حيث يُراقب هؤلاء الطلاب الهنود من قبل فريق من الأطباء المؤهلين وغيرهم من العاملين.

وتم تقسيم المنشأة لقطاعات، تستوعب كل واحدة بحد أقصى 50 طالباً. كما تم تقسيم كل ثكنة أخرى ولم يسمح لمن في القطاعات بالاختلاط ببعضهم.

يذكر أنه تم إجلاء أكثر من 600 هندي من ووهان في رحلتين خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتم فحصهم ونقلهم إلى الحجر الصحي بالقرب من العاصمة.

وأودى المرض حتى الآن بحياة أكثر من 400 شخص في الصين وحدها، في حين تم الإبلاغ عن حالات مصابة من بلدان عدة في جميع أنحاء العالم.