طفل يعثر على تمساح في الصرف الصحي بفلوريدا

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
طفل يعثر على تمساح في الصرف الصحي بفلوريدا
مقالات ذات صلة
إنقاذ تمساح من الصرف الصحي في مومباي بالهند
صدمة: تمساح أمريكي طوله 6 أقدام يخرج من الصرف الصحي في فلوريدا
إرجاع خاتم زواج بعد العثور عليه في شاحنة الصرف الصحي

قال رجل من فلوريدا إن ابنه البالغ من العمر عامين نبهه إلى وجود "سلحفاة" في المجاري خارج أحد المطاعم، وبدا أنه وجد البالوعة مشغولة بالفعل بواسطة تمساح كبير.

مقطع فيديو

قال جو برينر إنه كان خارج مطعم كانتينا في جاكسونفيل عندما اكتشف ابنه البالغ من العمر عامين شيئًا في المجاري.

"لذلك نظر ابني البالغ من العمر عامين إلى المجاري خارج المطعم الذي كنا فيه وقال " سلحفاة".وكتب برينر في منشور على Facebook تضمن صورًا للتمساح.

يظهر مقطع فيديو سجله برينر الطفل الصغير يحيي الزاحف: "مرحبًا سيد التمساح!"

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها تمساح بالصرف الصحي بالمناطق السكنية كان تم أخيرًا إنقاذ تمساح تجول لعدة سنوات في الصرف الصحي في مدينة مومباي في الهند، ووفقاً لمسؤول بإدارة الغابات إن تمساحًا أنقذ من مجاري في منطقة بيلابور في نافي مومباي.
وقال المسؤول في سلسلة غابات ثين إن: "التمساح الزاحف الذي يبلغ طوله 6.43 قدمًا ووزنه 35.4 كيلوجرامًا كان يتجول في الصرف الصحي والجداول في نافي مومباي لسنوات عديدة وقد انتشرت عدة مقاطع فيديو له في الماضي".

التمساح

التماسيح تعيش في الماء واليابسة لكنها أكثر مرونة في الماء وتكون حركتها أكثر انسيابية ولعيونها طبقة بلورية في مؤخرتها مما تجعلها مرئية في الظلام بمجرد تسليط الضوء على الماء، فالتماسيح لا تتنفس تحت الماء بل فوقه لذلك تحتاج للبقاء على السطح لغرض التنفس وكذلك التجسس واستشعار الفريسة.

يمكن لذكور تمساح أن يصل حجمها إلى 6.7 متر وتزن ما يصل إلى 2,000 كجم وتكون ذكور تماسيح المياه المالحة البالغة عموما بين 4.3 و 5.2 متر أي ما يوازي 14 أو 17 قدم في الطول ويزن 400-1,000 كجم أي ما يقارب من 880-2,200 رطل ونادراً ما ينمو أكبر من ذلك.

شاهد أيضاً: بعد 21 يوماً: مزارع سوداني يصطاد تمساح طوله 5 أمتار بطريقة مثالية

والإناث أصغر بكثير وغالبا لا تتجاوز 3 متر  ما يقارب من 9.8 قدم ويمكن لهذا التمساح أن يعيش في المياه المالحة ولكن يتواجد عادة في مستنقعات ومصبات الأنهار والبحيرات.