ضيف يفارق الحياة أثناء تسجيل حوار معه والمذيعة تدخل في حالة صدمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
ضيف يفارق الحياة أثناء تسجيل حوار معه والمذيعة تدخل في حالة صدمة
مقالات ذات صلة
أم لديها 11 طفلاً ومازالت ترغب في إنجاب المزيد: ما قصتها؟
طفلة تطير في الهواء بالبالونات: فيديو مضحك
ملكة جمال الأقزام بمصر: تعرضت للتنمر و طولها 122 سم

كشفت المذيعة المصرية آية عبدالرحمن عن أغرب وأصعب موقف تعرضت له مطلع الأسبوع الحالي خلال تسجيلها حوارً مع أحد الشخصيات التي لم تكشف اسمه.

وقالت في بداية برنامجها، على شاشة إكسترا نيوز، أن أصعب موقف تعرضت له هو وفاة الضيف الذي كان معها في أقل من 30 ثانية خلال اللقاء وبشكل مفاجىء.

وقالت في تصريحاتها التليفزيوينة إنها اثناء قيامها بعملها  في تغطية أحد أماكن العمل وخلال قيامها بمحاورة الضيف الذي لم تكشف عن اسمه، وجدته يعاني من صعوبة في الكلام والتعلثم اكثر من مرة لتطالب فريق العمل بتوقيف التصوير لحين قدرة الضيف على استكمال الحوار.

وفاة ضيف على الهواء مباشرة

وتابعت بعد استراحة قليلة والبدء في تسجيل الحوار بين الضيف والعمال الذين يعملون في مكان التصوير، وقع الرجل أرضاً في أقل من 30 ثانية، ليعتقد فريق العمل إنه تعرض للإغماء ولكن كانت الصدمة أن الرجل فارق الحياة دون أي مقدمات.

وختمت عبدالرحمن حديثها، قائلة: "الحياة مش مستاهلة، والدنيا دي كلها متستهلش، كل هذا التكالب والتصارع حتى تبعد زميلك لك بالعمل عن المكان أو المنصب الذي ترغب في الوصول إليه".

مذيعة تتعرض لموقف محرج

تتعرض المذيعات للكثير من المواقف المحرجة والصعبة على الهواء مباشرة، في وقت سابق، كانت قد أجهشت مذيعة الأخبار بقناة ميدي 1 المغربية بالبكاء، أثناء قراءتها نشرة أخبار الظهيرة، دون سبب واضح ومفهوم يدعوها لذلك.

وتباينت محاولة البعض لتفسير ذلك الموقف، فربطه البعض بأمر شخصي وبالملابس السوداء التي ترتديها، وربطه البعض الآخر بتأثرها لدى قراءتها خبرا متعلقا بما يحدث في سوريا، إلا أنه لم يصدر عن المذيعة أو القناة أي بيان رسمي يفسر ما حدث.