صور: هكذا ظهر أولاد المشاهير في أول يوم دراسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
صور: هكذا ظهر أولاد المشاهير في أول يوم دراسي
مقالات ذات صلة
عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصة إطلاق تحدي ضده؟
عرض حذاء جوليا روبرتس وسترة توم كروز في مزاد بمبالغ خيالية
سر عشق النجمات العرب للدراجات الهوائية: هذه الصور قد تحمل الإجابة

شارك عدد من نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي، وحول العالم، متابعيهم الكثير من الصور عبر منصاتهم المختلفة على السوشيال ميديا، لأول يوم دراسي لأطفالهم.

فقد احتفلت النجمة هند صبرى بعوده بناتها إلى المدرسة مرة أخرى وانتهاء الإجازة الصيفية، حيث نشرت عبر خاصية انستا ستوري، صورة لبناتها، وكتبت عليها قائلة:" أول يوم مدرسة مفيش خناقات تانى بينهم"، معبره عن سعادتها لعودة الدراسة ولأخذها فترة من الراحة من شجار بناتها.

 بينما احتفل عمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلى، بدخول ابنته ليلى إلى المدرسة، وحرص على مرافقتها فى اليوم الأول لها، ونشر السولية صوراً لها ، وعلق قائلاً: "أول يوم مدرسة ربنا يحميكى يا روح بابا".

أول يوم دراسي

بينما نشرت الفنانة أسما شريف منير، مجموعة من الصور لأبنتها لارا وهى تودعها في أول يوم مدرسة لها، وظهرت فيها ابنتها لارا وهى ترتدى ملابس المدرسة، ممسكة في يديها لوحة تعبر فيها عن شغفها بالتحاقها بالمدرسة في أول يوم لها.

وشاركت الفنانة ريهام أيمن، صورة جديدة لها رفقة ابنها، عبر انستقرام، بإطلالة كاجوال جذابة، وحرصت على ارتداء الكمامة، وعلقت على الصورة قائلة "أول يوم مدرسة لرمزي".

من جانبها، شاركت الفنانة هالة صدقي، جمهورها ومتابعيها صورة لابنتها وابنها، وهما يرتديان ملابس المدرسة،في اول يوم دراسي، معلقة مازحة :"أول يوم مدرسة.. لبس المدرسة من فوق والبيجاما من تحت.. الله يخرب بيت الكورونا".

ونشرت الفنانة ريهام عبدالغفور، صورة بصحبة طفلها إلى المدرسة، قائلة: "المدرسة في زمن الكورونا.. ربنا يحمي أولادنا جميعاً يارب".
ونشرت مدونة الموضة، كارن وزان، صورتها بصحبة اطفالها في أول يوم دراسي، وقالت قائلة: "أول نهار مدرسة، الوقت يمضي ويطير بسرعة" مضيفة هاشتاج "العودة إلى المدرسة" #backtoschool.

بينما ظهرت، الفنانة المصرية علا رشدي وهي تودع ابنتها في اول يوم دراسة لها، عبر حسابها على انستغرام، وعلقت قائلة: "حبيبة قلب ماما دخلت المدرسة".

من جانبها، احتفلت شام الذهبى ابنة الفنانة أصالة بأول يوم دراسة لشقيقها التوأم "آدم وعلى"، أبناء المخرج طارق العريان.

ونشرت صورة لهما على خاصة الاستورى، برفقة شقيقها الرابع خالد الذهبى، أثناء مصاحبتهما للطفلين إلى المدرسة.

أطفال مشاهير العالم

حول العالم، نشرت المغنية الاميركية جيسيكا سيمبسون صورة لطفليها وهما يعانقان بعضهما قبل عودتهم لأول مرة الى المدرسة،: "اليوم الأول من الصف الثاني والثالث لهذين الطفلين. شفاه آيس حزينة وذقن ماكسي مجروح. أنهيا الصيف بقوة". 

بينما نشرت نجمة التلفزيون الاعلامية سايرا خان نشرت فيديو لابنتها أمارا على انستغرام، في أول يوم للمدرسة.

نجم تلفزيون الواقع المعروف بأنه واحد من أثرى أثرياء العالم فريدريك إكلوند، نشر صورة لأطفاله في أول يوم بالمدرسة، وقال: "إنه يوم عظيم عندما يبدأ أطفالك المدرسة. حلو ومر. الوقت يمر بسرعة ، يكبرون بسرعة..بالأمس استحمتهم في حوض المطبخ".