صور هذه الفتاة تتحول إلى نسخة عن أشهر النجوم: لن تفرق بينها وبين أحلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 30 أغسطس 2020
صور هذه الفتاة تتحول إلى نسخة عن أشهر النجوم: لن تفرق بينها وبين أحلام
مقالات ذات صلة
فيديو: سلطة الفشار وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها من الجحيم
تعرف على أطول وأقصر عدد ساعات الصيام في دول العالم
المُلقب برجل المانجو: يزرع شجرة تنتج 300 نوع مختلف من المانجو

حققت خبيرة المكياج العراقية هند الجابر شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل قدراتها الرائعة على استخدام أدوات المكياج لتتحول إلى أبرز النجوم والمشاهير حول العالم

مكياج سينمائي

وتستخدم هند الجابر مكياج العيون وتقنيات الكونتور لتحصل على نفس شكل النجمات وأكثر الصور التي أثارت ضجة المكياج الذي حولها إلى نسخة من الفنانة الإماراتية أحلام وأطلت مع هذا اللوك بفستان زفاف حتى أن البعض اعتقد للوهلة الأولى أنها صورة للفنانة أحلام بسبب الشبه الكبير بينهما.

هند الجابر تقدم أيضاً دورات لتعليم تقنيات المكياج المختلفة وتحقق نجاح كبير في هذا المجال وتؤكد أنه يمكنها التحول لأي شخصية مهما كانت ملامحها مختلفة عنها لذلك تحولت هند إلى صورة ملك البوب مايكل جاكسون واعتمدت نفس الإطلالات التي اختارها من قبل.

المكياج

كما تمكنت هند من التحول إلى صورة المناضل تشي جيفارا وذلك بالاعتماد على المكياج فقط ولاقت صورها رواج كبير لأنه كان يصعب التعرف على هند حيث نجحت في التحول لتكون رجل ومناضل شهير.

من أبرز النجمات العرب التي تحولت لهن هند الجابر كانت النجمة إليسا واختارت لها أكثر من إطلالة حتى أنها هند حاولت تقليد حركات وأسلوب إليسا بخاصة بعد إصدار أغنية يا مرايتي.

تحولت هند الجابر أيضاً إلى لوك الإعلامية الشهيرة لجين عمران وهو ما أبهر الجمهور تماماً بسبب التنوع الشديد في اختيارات هند للشخصيات لتثبت قوة المكياج.

أما عن نجوم هوليوود فتمكنت هند الجابر من التحول إلى النجمة العالمية مارلين مونرو لكنها لم تتوصل إلى الشبه الهائل الذي حققته مع النجوم العرب كما حصلت على نفس إطلالة النجمة إيميليا كلارك خلال مسلسل Game of Thrones وحصلت على مكياج أم التنانين.

اختيارات هند لم تقتصر فقط على النجوم بل حصلت على إطلالات بعض الشخصيات الكرتونية مثل ميس بيجي وجيسيكا رابيت وحققت نجاح كبير فيها.

شاهدوا صور خبيرة المكياج هند الجابر وصور تحولها إلى أشهر الشخصيات حول العالم