صور نجمات عربيات بناتهن أصبحن نسخة طبق الأصل عنهن وصديقاتهن عندما كبرن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2015 آخر تحديث: السبت، 06 يونيو 2015
صور نجمات عربيات بناتهن أصبحن نسخة طبق الأصل عنهن وصديقاتهن عندما كبرن
مقالات ذات صلة
المشاهير يحتلفون بالعيد الوطني الكويتي: دام عزك شامخ
مسبار الأمل يتصدر تويتر: عيال زايد حققوا أمنيته بالإرادة
أمريكية تعلن إسلامها بسبب مسلسل قيامة أرطغرل: ما القصة؟

جميعنا نعرف المثل الشعبي القائل: "طب الجرة على تمها بتطلع البنت لأمها" ويبدو أن معظم نجمات الوسط الفني العربي قد وفقن ببنات أصبحن صديقات لهن حتى أن تأثرهن بوالداتهن قد بدا واضحاً في طريقة اختيار الإطلالات و الحركات والابتسامة والمكياج والظهور أمام الإعلام الذي كان سباقاً لإلقاء الضوء على النجمات اللواتي أنجبن بنانات يشبههن لدرجة كبيرة حتى تعتقد أن هذه الشابة هي نفسها والدتها في أيام الصبا، شاهدوا الألبوم وشاركونا آراءكم من الشابة التي تشبه والدتها أكثر :

شاهد أيضاً :

أبناء نجوم الدراما السورية في صور عائلية عفوية..تعرف عليهم

صور الأميرات الصغيرات بنات الملكات الأكثر أناقة والأميز حول العالم

صور فنانات شهرتهن جعلت من بناتهن نجمات، فمن الأشهر ؟