صور مضحكة تثبت لك أن حفلات الزفاف ليست مثالية على الإطلاق

  • الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
صور مضحكة تثبت لك أن حفلات الزفاف ليست مثالية على الإطلاق

يوم حفل الزفاف هو اليوم المنتظر لدى أي فتاة لذلك تهتم كثيراً بإطلالتها وفستانها وحتى أدق التفاصيل ويكون هذا اليوم مثالي للغاية ولا تقع فيه أي غلطة حتى إذا كانت بسيطة، شاهدوا هذه الصور المضحكة لحفلات الزفاف.

صور مضحكة

الحقيقة أن يوم حفل الزفاف يوم عادي وقد تقع فيه أي مشكلة أياً كان نوعها، وبعض اللقطات رصدت أزياء غريبة للعريس على وجه الخصوص لكن الزي الأغرب كان من نصيب عريس ظهر في ملابس رياضية وكانت في رأيه الإطلالة الأفضل لحفل زفافه.

في حين اختار عريس آخر ارتداء حذاء رياضي باللون الأخضر مع بدلة رسمية باللون الرمادي لكن هذا لم يمنع العروس من إتمام حفل الزفاف.

فقرة الأطفال في أي حفل زفاف هي فقرة خاصة جداً ولا يخلو أي حفل منها لكن ماذا لو نام أحد هؤلاء الأطفال بشكل مفاجئ عند تلاوة النذور في حفل الزفاف مما أفسد مختلف الصور.

حتى ميغان ماركل خلال حفل زفافها من الأمير هاري لم تسلم من فقرة الأطفال حيث قام أحد الأطفال الحضور بالتصوير خلفها وسرق الأضواء منها بحق وأفسد عليها الصورة.

أغرب حفلات الزفاف

إذا سألت أي عروس عن القطعة الأهم في حفل الزفاف ستؤكد أنها الفستان لذا عليك أن تتخيل عروستان تحضران حفل زفاف واحد بنفس الفستان، فالأمر لن يكون مريح لهما على الإطلاق.

أما إذا وصلت حشرة ما إلى فستان العروس سيكون رد فعلها مضحك جداً، في حين استبدلت عروس أخرة الطرحة التقليدية بخوذة للقيادة السريعة وهو ما منحها إطلالة لن تراها كثيراً.

إبداعات العرائس لا تنتهي بحق، ففي الصور نجد أن عروس اختارت أن يكون قالب الحلوى على نفس شكلها بفستان الزفاف وبحجم كبير قريب من الحجم الطبيعي، وبأسلوب آخر استعرضت عروس مهارتها الفريدة من اللعب بالنار حتى يوم الزفاف، أما العروس الأغرب فقررت أن تترك الزفاف لإكمال الألعاب التي تحبها كثيراً.

شاهدوا صور مضحكة تثبت أن حفلات الزفاف ليست مثالية أبداً.