;

صور مشاهير يعشقون الحيوانات المتوحشة.. نجمة عربية تربي أسداً في بيتها وأخرى لديها ذئباً ضخماً!

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2016
مشاهير يعشقون الحيوانات المتوحشة

الطبيعي أن يحب الناس الحيوانات الأليفة ويقومون بتربيتها والعناية بها، ولكن هناك بعض المشاهير الذين يبحثون دائماً عن التميز والاختلاف.

بعض هؤلاء المشاهير أثبت تميزه من خلال تربية حيوانات مفترسة، مثل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع" - ولي عهد دبي - والذي يربي لبؤة من فصيلة نادرة ويسميها "فروستي". 

شاهد أيضاً: صور مشاهير الفن والرياضة المسلمين الذين ربما يصومون رمضان.. بينهم نجمة فائزة بالأوسكار وإعلامي مشهور

وهناك أيضاً الإعلامية اللبنانية المعروفة ريا أبي راشد التي تربي في منزلها لبؤة أيضاً وتعتني بها بنفسها. والأمر وصل بالتأكيد لنجوم هوليوود الذي أصبح اهتمامهم بالحيوانات المفترسة بمثابة أحدث صور الهوس لديهم.

فالممثلة الشابة صوفي تيرنر نجمة مسلسل "صراع العروش" تربي ذئباً ضخماً كان يظهر معها منذ نحو ست سنوات ضمن أحداث مسلسل "صراع العروش"، لكنها تبنته بعد انتهاء دوره في الأحداث وأصبح حيوانها الأليف الخاص.

طالع أيضاً: 45 صورة لمشاهير أفسدوا صور نجوم آخرين بطرق مضحكة للغاية!

وهناك نجوم أخرين لا يمتلكون رفاهية العناية بحيوان مفترس داخل منازلهم، لكنهم يبحثون عن أية فرصة للتواصل مع هؤلاء الحيوانات واللهو معهم، فيذهبون مثلاً للسيرك أو لمناطق المحميات الطبيعية أو الغابات، ويعودون من جولاتهم المدهشة بصور مذهلة.

والبعض يثبت جرأته بالخضوع لجسات تصوير مع الحيوانات المفترسة أو بعض الزواحف كالتماسيح والثعابين الضخمة، وهذا ما ستشاهدونه في الألبوم أعلاه، فتصفحوا الصور لتكتشفوا الجانب الجرئ من مشاهير تعودتم عليهم بصورتهم الهادئة.