صور فندق لم تشاهد مثله من قبل: الذهب يغطي كل شيء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
صور فندق لم تشاهد مثله من قبل: الذهب يغطي كل شيء
مقالات ذات صلة
فضل صلاة التراويح
رضيع وذهب وأشياء أخرى غريبة: عُثر عليها في مجاري الصرف الصحي
تعرَّف على تفاصيل برنامج رامز عقله طار وقائمة بأبرز ضيوف هذا العام

تحرص الكثير من الفنادق على تقديم تصميمات ذات فخامة لمبانيها، هذه المرة في فيتنام، فقد أعاد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، صور لفندق أضيف إلى قائمة مزارات الأثرياء فى فيتنام، وذلك لأنه مطلى بالذهب عيار 24، سواء من الواجهة أو من الداخلى وبعض الأماكن الأخرى.

 في التفاصيل، فندق هانوى صاحب الـ 6 نجوم، مطلى بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل، فبعد أكثر من عقد من التطوير ويجذب المبنى الانتباه بالفعل بسبب ديكوره غير المعتاد.

الفندق ذو الـ 6 نجوم مغطى بالكامل ببلاط السيراميك المستورد من اليابان والمزود بذهب24 ويعد هذا الفندق هو أول فندق فى العالم من مغطى بالذهب من الخارج والداخل بالذهب عيار 24.

فندق في فيتنام

الصور التي تم الكشف عنها في وقت سابق، ترصد أن مدخل الفندق مطلى بالذهب، وكذلك وجود أثاث مطلى بالذهب، ومغسلة، وحوض استحمام، فضلا عن سلسلة من الزينة والاكسسوارات المغطاة بالذهب.

قال المدير العام لمجموعة هوا بينه، في تصريحات صحافية له أن الفندق سيصبح مكانا لا ينبغى تفويته للسياح، نظرا لأن السياحة قد تم تحديدها على أنها رأس الحربة للاقتصاد، يجب أن يكون للقطاع منتج فريد لجذب الزوار من كل أنحاء العالم.

 هذا ليس أول فندق يكون مطلى بالذهب، حيث يشتهر فندق برج العرب بدبى بمصعده واللوبى المطلى بالذهب عيار 22 قيراطا، بينما يحتوى فندق ترامب إنترناشونال لاس فيجاس على نوافذ مغمورة بالذهب تتلألأ فى ضوء الشمس، ولكن يريد فندق هانوى دمجهم جميعًا من خلال مظهره الذهبى الفخم فى الخارج والداخل.

ورغم من تطويره منذ عام 2009، إلا أن فندق هانوى بدأ مؤخرًا فى جذب انتباه المارة، حيث كان من الصعب تجاهل مظهره الخارجى المطلى بالذهب، وكشفت بعض التقارير الصحافية أن سعر الليلة في هذا الفندق قد تصل إلى 250 دولارا على الأقل فى الليلة الواحدة، ويمكن للزوار التأكد من الذهب وإنه من عيار 24.