صور عائلات نجوم هوليوود الكبيرة جداً: أحدهم لديه 19 طفل

  • الأحد، 19 يوليو 2020 الأحد، 19 يوليو 2020
صور عائلات نجوم هوليوود الكبيرة جداً: أحدهم لديه 19 طفل

يعتقد البعض أن كل نجوم هوليوود لديهم عائلات صغيرة مكونة من طفلين أو ثلاثة على الأكثر لكن هذه الفكرة خاطئة تماماً فبعض عائلات المشاهير حققت أرقام قياسية في عدد الأبناء، تعرفوا عليهم من خلال هذا الألبوم.

نجوم هوليوود الشباب

من أشهر عائلات النجوم على الإطلاق عائلة كيم كارداشيان وهي عائلة ضخمة تبدأ من الأم كريس جينر ولديها 6 أبناء هذا دون أن نحسب الأحفاد، فكيم كارداشيان وحدها لديها 4 أطفال في حين أن شقيقتها كايلي جينر لديها طفلة واحدة كذلك بالنسبة لكلوي أما كورتني فلديها 3 أطفال.

أنجلينا جولي أيضاً أسست عائلة كبيرة جداً مع النجم براد بيت فلديها 6 أطفال، 3 منهم بالتبني ولأن الزواج تم بعد إنجاب أنجلينا جولي للتوأم كان حفل الزفاف مميزاً للغاية بحضور هذا العدد من الأطفال.

وعلى ما يبدو أن رقم 6 هو الرقم الذهبي في هوليوود فهناك أيضاً النجمة مادونا التي تؤكد دائماً أنها تشعر بالسعادة بالتواجد معهم 3 من هؤلاء الأطفال هم أبنائها بالتبني.

أغنى الرجال في العالم

واحد من أغنى الرجال في العالم لديه هو الآخر عدد كبير من الأطفال وهو إيلون ماسك الذي رزق بـ7 أطفال، وذلك بعد وفاة أول أطفاله من زوجته الأولى في عمر 10 شهور وما ترك أثر كبير في حياته وعلاقته بأطفاله بعد ذلك.

ممثل الأكشن كيفن كوستنر لديه 7 أطفال حيث حصل على أطفاله من زواجه الأول والثاني كما رزق بطفل واحد من علاقة جمعت بينه وبين فتاة شابة تُدعى  بريدجيت روني.

ولا يمكن لهذه القائمة أن تخلو من اسم الممثل الكوميدي إيدي ميرفي الذي لديه 10 أطفال جميعهم أبنائه فهو لم يتبنى أي أطفال، وحصل على أولاده من 4 زيجات مختلفة.

تعرفوا من خلال هذا الألبوم على نجوم هوليوود الذين يمتلكون عائلات كبيرة جداً أقل واحد لديه 6 أطفال.