صور حفل زفاف عروس مصرية "سنجل" بلا عريس تثير ضجة عبر مواقع التواصل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
صور حفل زفاف عروس مصرية "سنجل" بلا عريس تثير ضجة عبر مواقع التواصل!
مقالات ذات صلة
28 صورة ترصد مواقف غير متوقعة لن تشاهدها إلا في مصر
فيديو: لقطات طريفة لدبلوماسي شهير أحدثت جدلاً على السوشيال ميديا 😂
صور لمواقف غريبة لا يمكن تفسيرها بسهولة لكنها بالتأكيد ستدفعك للضحك

قررت شابة مصرية ألا تنتظر عريسها حتى تحقق حلمها بارتداء فستان الزفاف الأبيض، فأقامت حفل زفافها بدون عريس في حدث فريد أثار ضجة عبر مواقع التواصل.

شاهد أيضاً: صور مضحكة لعروس باكستانية تسافر لقضاء شهر العسل بدون زوجها الذي فشل في الحصول على تصريح السفر!

وفوجىء مواطنو مدينة الإسماعيلية المصرية ليلة الأحد الماضي بفتاة ترتدي الفستان الأبيض تطوف الشوارع في سعادة وسط أصدقائها، ولكنها بمفردها بدون عريس، مما أثار ضجة كبيرة، حيث تجاهلها البعض، بينما عبر البعض عن استهجانه للفكرة الغريبة على مجتمعنا العربي. 

إسراء الهجان كأول عروس "سنجل" في مصر

ورداً على الانتقادات التي طالتها فور انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت الشابة إسراء الهجان - 27 عاماً - إنها قررت إسعاد نفسها بمعايشة لحظات الزفاف رغم ارتباطها فعلياً، إلا أنها تغلبت على ذلك بطريقتها الخاصة. 

إسراء الهجان كأول عروس "سنجل" في مصر

تقول إسراء الهجان في تصريحاتها لجريدة "التحرير" المصرية: "قررت أن أسعد نفسي على طريقتي الخاصة دون النظر إلى كلام الناس، وارتديت الفستان الأبيض واحتفلت بفرحي كأول عروس سنجل في مصر. شعرت بإحساس جميل جدًا حينما تقمصت دور العروسة وارتديت الفستان الأبيض". 

إسراء الهجان كأول عروس "سنجل" في مصر

إسراء الهجان التي تعمل كمذيعة راديو أكملت في تصريحاتها: "ميفرقش معايا الانتقادات لأن طول حياتى بعمل الحاجة اللى بتيجى فى دماغى دون النظر لكلام الناس، وقررت ونفذت الفكرة. لو عملت فرح بجد مش هفرح زى اليوم ده. أريد إيصال رسالة للبنات سواء كان سنهم كبيرا أو صغيرا، عايزة تسعدي نفسك اسعديها. الفرحة ليست بالجواز أو بالدبلة ياما ناس كتير اتخطبت واتجوزت وفشلت ولم تفرح، لأن الفرحة الحقيقة في عمل ما يخطر في بالك"

 ما رأيك في تجربة الشابة المصرية إسراء الهجان كأول عروس "سنجل" في مصر؟