صور حزن شديد وصدمة للنجوم بعد وفاة رجاء الجداوي: كتبوا كلمات مؤثرة

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
صور حزن شديد وصدمة للنجوم بعد وفاة رجاء الجداوي: كتبوا كلمات مؤثرة

توفيت الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي وذلك بعد صراع مع فيروس كورونا عن عمر يناهز الـ82 عاماً في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية مما تسبب في حالة من الحزن الشديد بين المشاهير والنجوم المصريين والعرب.

رجاء الجداوي

حيث حرص عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة أحلام على توديع الفنانة رجاء الجداوي حيث تذكروا مواقف رائعة جمعتهم برجاء الجداوي حيث سببت وفاتها حزن كبير بخاصة مع أنباء تحسن صحتها.

كما نشرت الفنانة صبا مبارك تعليق طويل من خلال صفحتها على إنستقرام عبرت خلاله عن حزنها الشديد وصدمتها بعد وفاة رجاء الجداوي التي كانت تحبها كثيراً وعملت معها خلال مسلسل حكايات بنات وشعرت أنها والدتها بحق.

الأمر نفسه تكرر مع الفنانة هند صبري التي نشرت عدد كبير من الصور التي جمعتها بالفنانة الراحلة مع تعليق طويل عن العلاقة التي جمعتها بها وقالت أن الكلمات لا يمكنها التعبير عما تشعر به من حزن. 

وفاة رجاء الجداوي

على جانب آخر نشرت إيمي سمير غانم صور جمعت بينها وبين الفنانة رجاء الجداوي وعبرت عن حزنها بخبر الوفاة الأمر نفسه تكرر مع شقيقتها دنيا سمير غانم التي نشرت صور لها مع رجاء الجداوي وتحدثت عن شعورها بالحزن لأن رجاء بمثابة أم لها.

كما نشر الفنان عمرو دياب تعليق على وفاة رجاء الجداوي كذلك بالنسبة للفنانة فيفى عبدة التي عبرت عن حزنها بعد وفاة رجاء الجداوي الصادمة على الرغم من فترة مرضها.

جنازة رجاء الجداوي

الجدير بالذكر أن نقيب الفنانين أشرف زكي قد أعلن تفاصيل جنازة الراحلة رجاء الجداوي وأوضح أنه سيتم دفنها في مقابر الأسرة بالبساتين بمعرفة الطب الوقائي، وليس بجانب زوجها بمقابر بورسعيد.

رجاء الجداوي ولدت في شهر سبتمبر من عام 1938 واسمها الحقيقي هو نجاة علي حسن الجداوي وعاشت لفترة مع خالتها الراقصة الراحلة تحية كاريوكا لكنها دخلت إلى مجال التمثيل بعد عملها لفترة في مجال عروض الأزياء، لتمر الأيام وتقدم رجاء الجداوي دور خالتها تحية كاريوكا في مسلسل السندريلا.