عرفناهم على الشاشة بأدوار سيدات وأمهات: شاهدوا صورهن في رونق الشباب

الفارق شاسع: صور النجمات العرب قبل وبعد عمليات تكبير ونفخ الشفاه

صور تعكس الجانب الأنثوي من النجمات: رقم 20 ظهرت بمكياج غريب جداً

  • بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 31 مارس 2020 الثلاثاء، 31 مارس 2020
صور تعكس الجانب الأنثوي من النجمات: رقم 20 ظهرت بمكياج غريب جداً

مع التواجد في المنزل تحرص النجمات على العناية بالبشرة والاهتمام بها إلا أن بعض النجمات نشرن صور وفيديوهات لكيفية قيامهن بذلك وكانت النتيجة في بعض الأحيان صادمة وغير متوقعة.


النجمات في الحجر المنزلي

من أكثر النجمات العرب اهتماماً ببشرتهن الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا والتي ظهرت في بيجاما أنيقة وهي تحاول تنسيق الملابس معها كإطلالات منزليه لمدة أسبوع كامل، كما ظهرت في صور أخرى وهي تحاول تجعيد شعرها والعناية ببشرتها.

من النجمات أيضاً جيسي عبدو التي ظهرت في فيديو وهي تقوم بتنظيف بشرتها وعمل مساج لها للحفاظ عليها مشرقة وجميلة خلال فترة الجلوس في المنزل، في حين اهتمت النجمة الخليجية بثينة الرئيسي بشعرها أكثر وشاركت الجمهور فيديو وهي تحضر ماسك لتطويل وتنعيم الشعر.

مكياج النجمات

على جانب آخر، نجد بعض النجمات اهتممن أكثر بالمكياج الغريب والمبالغ فيه مثل فرح الهادي التي أطلت في مظهر غريب بمكياج ملون للغاية وبعيداً تماماً عن أسلوبها كذلك بالنسبة للفاشينيستا اللبنانية نور عريضة التي اختارت لنفسها مكياج عيون لامع للغاية.

كما ظهرت الممثلة الشابة سارة الشامي مع مكياج ملون على شكل شبح مرعب وساعدتها شقيقتها في وضع هذا المكياج الغريب بهدف تمضية الوقت والتسلية في المنزل.


نجمات هوليوود والعناية بالبشرة

الأمر لم يقتصر على النجمات العرب فقط، فحول العالم أيضاً اهتمت النجمات بالعناية ببشرتهن وعلى رأس القائمة نجد الممثلة هالي بيري التي شاركت الجمهور نظام العناية بالبشرة الخاص بها وصدمت الجمهور بالمنتجات الزهيدة التي تعتمد عليها.
أما النجمة كريستين بيل فظهرت برفقة زوجها وهي تضع ماسك لترطيب وإنعاش البشرة لكن الأغرب أن زوجها شاركها في وضع الماسك.
شاهدوا النجمات في المنزل وروتين العناية بالبشرة والشعر.