صور تعرفوا على ثاني أطول فتاة في العالم: هكذا تبدو مع الكعب العالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
صور تعرفوا على ثاني أطول فتاة في العالم: هكذا تبدو مع الكعب العالي
مقالات ذات صلة
مقابلة عمل دفعته لإجراء 9 عمليات تجميل: ما قصة هذا الشاب؟
سفينة تطفو في الهواء: تركيزك سيكشف هل ماحدث خدعة أم حقيقة؟
أغرب حفل زفاف للهروب من تعليمات كورونا: هبط العريس بالمروحية

في الكثير من الثقافات يعتبر طول القامة سمة مميزة للرجال والنساء على حدٍ سواء، إلا أن هذه الفتاة كسرت القاعدة بالكامل وذلك لأنها من أطول الفتيات حول العالم، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على ريني Renny.

أطول فتاة في العالم

ريني البالغة من العمر 29 عاماً من أطول الفتيات في العالم حيث تحتل المركز الثاني عالمياً ويبلغ طولها 6.9 بوصة أي ما يعادل 205 سنتيمتر، تعيش حالياً في مدينة نيويورك لكنها ولدت وتربت في منغوليا ويكمن سر طولها في امتلاكها سيقان طويلة تصل إلى 50 بوصة أي ما يعادل 134.5 سنتيمتر.

طول ريني تسبب لها في الكثير من المشاكل والعقبات طوال حياتها فهو كان بمثابة تحدي حقيقي لها، لكن على حد تعبيرها مع التقدم في العمر أدركت أن الطول كان دوماً مصدر قوة وجمال طبيعي.

ومن خلال صفحتها على إنستقرام تستعرض ريني طولها المميز على الشاطئ وفي الأماكن العامة حتى بين أصدقائها حيث يبدو الجميع أقصر منها، كما أنها تفضل ممارسة حياتها بشكل طبيعي بخاصة وأنها تحب السفر والرحلات البحرية.

طويلات القامة 

ريني أيضاً تحب ارتداء الكعب العالي مثل أي فتاة آخرى ولا يمنعها طولها الزائد من ذلك فهي تعتقد أن الكعب العالي يجعل الملابس أجمل بكثير فأصبحت ترفض التنازل وتتعامل مع الأحذية ذات الكعب العالي بشكل طبيعي مثل أي فتاة.

وصرحت ريني بعد أن أصبحت شخصية مشهورة بفضل طولها المميز أنها تحب مظهرها وتحب ساقها الطويلة كثيراً وتعتبر مصدر جمال طبيعي يجب أن تكون فخورة بهما حتى وإن كانت مختلفة عمن حولها.

أما عن المشاركة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية فأكدت ريني أنها لم تفكر في التقديم وذلك لأن الفتاة الروسية إيكاترينا ليسينا هي صاحبة الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس كأطول فتاة في العالم، على الرغم من أن ريني تمتلك سيقان أطول منها قليلاً لكن عند حساب الطول الكلي تصبح إيكاترينا أطول منها وبهذا تعد ريني صاحبة أطول سيقان في العالم.

أما عن سر هذا الطول المميز فتؤكد ريني أنها ورثت الطول عن أبويها لأن والدها يبلغ طوله 6.10 بوصة أما والدتها فيبلغ طولها وهو نفس طول والدتها تقريباً إلا أن الأم أقصر قليلاً.

تعرفوا على جوانب من حياة ريني صاحبة أطول سيقان في العالم.