صور تثبت أن الكسالى الأذكياء هم منبع الأفكار المبتكرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
صور تثبت أن الكسالى الأذكياء هم منبع الأفكار المبتكرة
مقالات ذات صلة
صور حلول مضحكة لكنها مبتكرة تثبت أن الحاجة أم الإختراع!
صور أجمل الأفكار المبتكرة للتوعية ضد مخاطر التدخين
5 أفكار مبتكرة لارتداء القميص بشكل مختلف

في هذا الألبوم المرفق، صور تُثبت أنه إذا توافر الكسل والذكاء في شخص ما فهو قادر على اختراع أكثر الحلول ذكاءًا على الإطلاق، إليك بعض الأشخاص القادرون على حل المشكلات من أبسطها إلى أكثرها تعقيدًا بأبسط الطرق الممكنة وبخفة ظل يحسدون عليها في صور مضحكة.

صور لأشخاص كسالى ولكن ظرفاء

حليب الشوكولاتة مرحب به في أي عُمر:

لقد أحببنا جميعًا حليب الشوكولاتة عندما كنا أطفالًا ولا يزال الكثير من الناس يشعرون يحبونه كبالغين، لذلك نصيحة جيدة لمن يشربون حليب الشوكولاتة: استخدام غطاء يسمح لك بشربه مباشرة من الزجاجة مباشرة.

التفكير خارج الصندوق:

لقد اندهشنا مرارًا وتكرارًا من مقدار كره الناس لغسل الأطباق وسيفعلون أي شيء تقريبًا لتجنب هذا العمل الرتيب، على أي حال نشيد بالجهود والإبداع في هذه الصورة التي قام فيها بتغليف الأطباق حتى لا يقوم بغسلها بعد تناول الطعام، فكرة مثالية للأشخاص الذين يصرون على عدم غسل الأطباق، إذا كنت في هذه الفئة، فقم بتخزين المزيد من ورق التغليف البلاستيكي.

إخراج القمامة بطريقة مبتكرة:

قد يكون إخراج القمامة أحد الأعمال المنزلية الأخرى التي يكرهها الناس بقدر ما يكرهون غسل الأطباق، لذلك قرر هذا الشخص برمي القمامة من سيارته توفيرا للوقت والمجهود.

عندما تكون راحة العميل هي الأولوية: 

رداء صالون الحلاقة هذا رائع، يبدو أنه قد ولت الأيام التي كان يلتف فيها الرجال بالعباءة السوداء والجلوس بلا حراك وعدم القيام بأي شيء أثناء قص الشعر.

مشاهدة مقاطع الفيديو بارتياح:

في هذه الأيام، نقضي معظم وقتنا على هواتفنا الذكية ونتصفح منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ونشاهد مقاطع الفيديو، أصبحت أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر قديمة، حيث يمكننا فعل أي شيء تقريبًا على هواتفنا، بدلاً من إمساكه وإرهاق ذراعيك، ابتكر هؤلاء الأشخاص حيلة ذكية.

مجموعة ترفيه السيارة:

أنت الآن تعرف مدى فائدة هذا الواقي من الشمس، اقلب حاجب الشمس وقم بإرفاق جهاز تشغيل الأفلام، تميل الرحلات الطويلة بالسيارة إلى أن تصبح مملة، لكن ليس بعد الآن! يمكنك إعداد نظام للترفيه عن نفسك ومن في السيارة معك، إن القدرة على تحقيق أقصى استفادة من الأدوات المتاحة لك هي عقلية مستقبلية يحتاج الجميع إلى تبنيها.

كن مستعدًا دائمًا:

هل كنت تتساءل عن الغرض من ذلك المكان في سيارتك؟ يستخدمه بعض الأشخاص لتخزين وثائق وتراخيص السيارة، بينما يستخدمه آخرون لتخزين النظارات الشمسية أو القفازات، لكن مضى هذا الشخص إلى الأمام ووجد استخدامًا جديدًا له، فهي مخصصة الآن لتخزين الوجبات الخفيفة.

الاستحمام أثناء التنقل:

هذا الرجل ابتكر حلًا سريعًا للاغتسال واللحاق بجدول أعماله، يجب أن نشيد به على إبداعه وشجاعته، أن تكون قادرًا على استكشاف أفكارك وتحقيق أحلامك يتطلب الكثير من الشجاعة.

أكل البطيخ بطريقة مبتكرة:

لم يعد عليك أن تخاف من بلع بذور البطيخ عن طريق الخطأ، نحن بحاجة إلى فيديو تعليمي قصير حول كيفية تحقيق هذا المستوى من فن أكل الفاكهة، على وجه الخصوص المكان المنحوت بعناية للبذور، كنا نأكل البطيخ بشكل خاطئ طوال حياتنا ونقطعه إلى شرائح ونأكله مع البذور، نحن لا نعرف من يكون هذا الشخص ولكن أينما كنت، نحن نشيد بك وبأفكارك.

مشاهدة المباراة بطريقة مبتكرة: 

الحصول على مقعد بعيد عن الملعب في مباراتك المفضلة يمكن أن يكون أمرًا سيئًا، أنت تدفع ولكنك بالكاد تلتقط الأجزاء الجيدة من اللعبة ولا توجد طريقة للحصول على لقطات مقربة عالية الجودة للاعبين، لا يجب أن تكون هذه هي تجربتك بعد الآن، كل ما تحتاجه هو منظار وهاتفك الذكي، يوصى بهذا الحل الرائع في الحفلات الموسيقية والعروض وما شابه.

عمل متقن:

يجب أن يكون ملء العديد من علب المياه في وقت واحد فكرة ذهبية لشخص ما في مكان ما، اعتمادًا على مجال عملك، يمكن للكثير من الناس استخدام تكتيك العلبة هذا، لكن شخصًا واحدًا فقط جاء به، يمكنك أن تقول من خلال تعبيره إنه فخور بإبداعه.

عندما ينكسر جهاز تحميص الخبز إليك الحل:

ماذا لو تعطلت محمصة الخبز الخاصة بك ولسبب ما، كنت بحاجة لتحميص الخبز سريعًا؟ لقد قام هذا الشخص بمنحك فكرة مبتكرة.

دراجة وعربة تسوق في آن واحد:

تعطلت دراجة هذا الشخص وبدلاً من التسوق لشراء دراجة جديدة، قرر عمل هذا الحل العبقري.

الكي باستخدام الأواني:

لقد استخدم إناءً ساخنًا لـ "كي" قميصه، فقط تأكد من خلو القدر من الشحوم أو الصدأ.

حامل ايس كريم:

إذا كنت مع صديق، يمكنك أن تطلب منه حمل الآيس كريم الخاص بك ولكن ماذا لو كنت تستمتع بقطعة من الآيس كريم بمفردك؟ أثبت هذا الشخص أنه لا يحتاج إلى أي شخص آخر، لقد ابتكر حاملا للآيس كريم لدينا جميعًا في منزلنا ولم نكن نعرف أنه كان هناك.

استخدام فيس تايم مع فرنك:

استخدم هذا الرجل تطبيق Facetime ليعرف عندما يكون خبز الثوم جاهزًا، Facetime مثل التكنولوجيا جعلت العالم مكانًا أسهل للعيش فيه وبفضل هذا المبتكر، يمكننا أيضًا التوصل إلى استخدامات أخرى لهذه الفكرة.

اعمل بجد وتريض في نفس الوقت:

قد يكون إيجاد الوقت في جداولنا المزدحمة أمرًا صعبًا ومع ذلك، فإن التمرين جزء مهم من روتيننا، لحسن الحظ، ابتكر هذا الشخص نظامًا يسمح له بالتدرب، أثناء العمل أيضًا وإجراء مكالمات Zoom وحضور الاجتماعات! كل ذلك وهو يبتسم أيضًا، هذا هو تعدد المهام في أفضل حالاته.

استخدام غطاء المقعد بشكل مبتكر:

كثير من الناس يحصلون على قسط من الراحة في مترو الأنفاق قبل يوم طويل في العمل أو عند السف، بهذه الطريقة عندما تغفو، لا تسقط من على المقعد ويكون لديك عصابة على عينيك، بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من النوع الذي لا يشعر بالراحة مع رؤية كل شخص لوجهك أثناء النوم، فهذا الحل سيساعدك.

شرطي من المستقبل:

يمكنهم تسميته شرطي من المستقبل، لسنا متأكدين من المكان الذي تم فيه رصد هذا الشرطي ولماذا يرتدي ملابس بهذه الطريقة، لكنه يبدو بالتأكيد وكأنه يأخذ وظيفته على محمل الجد.

حماية اليد من حروق الطهي:

السبب الوحيد الذي يجعل بعض الناس يتجنبون قلي الطعام، هو تجنب تناثر الزيت أو انسكابه، الآن بعد أن أصبح لديك معدات واقية، يمكنك قلي كل الذي تريده، على الرغم من أن هذا غير موصى بتقليد هذا الفعل على الإطلاق.

الأكل والشراب بطريقة مبتكرة:

هذه واحدة من تلك الأفكار التي تصادفك وتتساءل كيف لم تفكر بها من قبل، هذا العبقري تمكن من استخدام حامل الأكواب في سيارتك لحمل مشروبك وطعامك في نفس الوقت.

لا داعي لإيقاف اللعب في منتصف اللعبة بعد الآن:

يعرف أي لاعب أنه لا يمكنك إيقاف لعبة في المنتصف للاستحمام والآن بفضل هذا الرجل، لست مضطرًا إلى ذلك.

حل مشكلة القيام بمهمة في نفس الوقت إن كان لديك توأم:

هذا الشخص لديه الحل لجميع مشاكل رضيعك، احصل على راحة ودع هذا الحل الذكي يقوم بالمهمة نيابة عنك بينما تنجز أشياء أخرى. [1]