صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين
مقالات ذات صلة
عرض حذاء جوليا روبرتس وسترة توم كروز في مزاد بمبالغ خيالية
فتاة المعادي تتسبب في غضب جديد ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته

يخلق من الشبه أربعين، مثل منتشر يستخدمه الكثير في الوطن العربي، وحول العالم، لتأكيد الشبه بين اشخاص قد لا تجمعهم صلة قرابة .

 بين وقت وآخر تنتشر الكثير من الصور لفتيات تشبه الكثير من النجمات العربيات في الوطن العربي، سواء عن قصد أو بدون قصد.

فعبر منصات التواصل الإجتماعي، انتشرت العديد من الصور للفنانة هيفاء وهبي، حيث إنها صاحبة الأسم الأكثر في النجمات لوجود شبيهات لها في مناطق متفرقة في الوطن العربي، البعض يكون عن قصد والبعض الآخر من خلال بعض عمليات التجميل أو أدواتها المختلفة.

نجمات عربيات

 شبيهة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي  مع تداول صور كثيرة ، حيث كشفت تطابق ملامحها مع سيرين بشكل لا يصدق مما يجعل التفريق بينهما صعب.

 النجمة الشابة حلا الترك فهي الأكثر تطابقاً في الملامح، مع شبيتها حيث أشعلت مودل للمكياج انستقرام بمدى التشابه في ملامحها بينها وبين الترك، وذلك بعد أن نشرت أحدث صورها التي جعلت الجمهور في صدمة من شكلهما المتقارب لحد كبير، والتأكيد على إنها هي حلا.

 شبيهة النجمة أمل العوضي العراقية تشبهها الى حد كبير في الملامح ولون الشعر وطرقة المكياج والتسريحة.

صور شبيهات النجمات العرب

الصور تكشف مدى الشبه الكبير الجامع بين النجمات والفتيات، منهم مؤخراً،  المكسيكية التي بدت نسخة طبق الأصل عن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وفي صورة آخرى تم الكشف عن صورة لفتاة استطاعت أن تتحوّل إلى شبيهة للفنانة أحلام بفضل اعتماد ماكياج معين، جعل ملامحها قريبة من النجمة العربية.

الفنانة مايا دياب، واحدة من النجمات التي تعمل الكثير من الفتيات على تقليدها، فمع أناقتها وجمالها دفع بعضهن لتقليد إطلالتها وملابسها وشعرها حتى عرض حاجبيها التي تشتهر بهم.