شاهد: فتاة صغيرة تكتشف أن والدها سائق للطائرة ورد فعلها يخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
شاهد: فتاة صغيرة تكتشف أن والدها سائق للطائرة ورد فعلها يخطف القلوب
مقالات ذات صلة
فتاة تستفز أخيها الصغير ليعانقها.. فيديو يخطف القلوب
فيديو: صغير يخطف قلوب الإنترنت.. كسر قاعدة قسوة قلوب الرجال
فتاة أمريكية تكتشف أنها تراسل هاتف والدها المتوفى منّ 4 سنوات

حصلت فتاة صغيرة على مفاجأة حلوة بعد صعودها على متن رحلة GoAir إلى دلهي وتم تسجيل رد فعلها في مقطع فيديو رائع ينتشر عبر الإنترنت.

مقطع فيديو

يظهر الفيديو الذي حقق انتشار على مواقع التواصل الاجتماعي فتاة اسمها شنايا مطيحار تحيي والدها بحماسة عندما أدركت أنه قائد رحلتها. في الفيديو نرى شنايا تنادي "بابا" لوالدها الذي يقف عند مدخل قمرة القيادة.

ويبتسم الأب ويلوح لها بينما يصعد ركاب آخرون على متن الطائرة، الفيديو نشرته شنايا على صفحة انستجرام التي تديرها والدتها.

جاء في التسمية التوضيحية: "رحلتي الأولى مع بابا سافر بي إلى دلهي، كنت متحمسة جدًا لرؤيته كانت أفضل رحلة لي حتى الآن أحبك، بابا."

حصل الفيديو على أكثر من 1.4 لايك إعجاب وشوهد أكثر من 1.2 مليون مرة على Instagram منذ نشره الأسبوع الماضي ووجد مستخدمو Instagram الفيديو رائعًا.

كتب أحدهم تعليقاً على الفيديو: "هذا رائع للغاية." وعلق مستخدم آخر قائلاً: "أستطيع أن أرى الأب الفخور يحمل ابتسامة كبيرة من الأذن إلى الأذن. ربما تكون أفضل رحلة له أيضًا." كتب مستخدم ثالث: "أحب هذه الأميرة، إنها لطيفة جدًا." وترك العديد من المستخدمين الآخرين رموز تعبيرية على شكل قلب أحمر في قسم التعليقات.

بينما جلبت قصة شنايا ابتسامة على وجوهنا قد تذهل قصص أخرى البعض منا. في وقت سابق من هذا العام في أبريل عندما هبطت طائرة اضطرارياً في المحيط في فلوريدا وقف رواد الشواطئ مذهولين من هذا المشهد غير العادي.

وتم تصوير فيديو يظهر الطائرة وهي تهبط على المياه الضحلة من أجل هبوط لطيف، لم يصب أحد بأذى أثناء الهبوط وبدلاً من ذلك أشاد الناس بالطيار بسبب الهبوط الاضطراري اللائق.

في بعض الحالات الغريبة يحاول المؤثرون تزييفها في رحلاتهم الجوية. أحد هؤلاء المؤثرين على Instagram تم رفع فيديو له في قسم درجة رجال الأعمال في الطائرة.

وكان كل شيء على ما يرام حتى ضبطها راكب آخر جالسًا في مقعد على الدرجة السياحية في الرحلة، أدت الصورة التي شاركها الراكب إلى انتقادات ضد هذه النماذج الكاذبة.