شاهد سيارة تنحرف بعنف على طريق متجمد: فيديو يحقق آلاف المشاهدات

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
شاهد سيارة تنحرف بعنف على طريق متجمد: فيديو يحقق آلاف المشاهدات
مقالات ذات صلة
رسالة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى موظف بسبب هذا التصرف
رجل يضع الكاميرا الخفية في المطبخ ليكتشف خدعة القهوة
الصدفة تقود شخص للفوز بمليون دولار: لم يتوقع الأمر

تُظهر اللقطات الدرامية أن السيارة تنحرف بعنف على طريق متجمد وتنقلب في حفرة وتم نشر صورة شاشة من فيديو تمت مشاركته على Twitter بواسطة Nebraska State Patrol.

تُظهر لقطات كاميرا dashcam الدرامية اللحظة التي انحرفت فيها السيارة بعنف على طريق جليدي قبل أن تنقلب في حفرة، نشرت دورية ولاية نبراسكا لقطات لحادث الطريق وحثت السائقين على ارتداء أحزمة الأمان والقيادة بحذر على الطرق الفاترة.

وكتبت دورية ولاية نبراسكا على موقع تويتر "حتى كمية صغيرة من الصقيع يمكن أن تسبب مشاكل على الطريق وكان ركاب السيارة يرتدون أحزمة مقاعدهم ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات".

وأضافوا أن جنديًا كان يقود السيارة خلف السيارة على الطريق السريع I-80 بالقرب من لينكولن بولاية نبراسكا عندما وقع الحادث يوم الاثنين الماضي، في الفيديو شوهدت السيارة وهي تنحرف من جانب واحد من الطريق إلى الجانب الآخر قبل أن تسقط في حفرة وتنقلب ثم تم تصوير جندي الولاية وهو يركض لتفقد ركاب السيارة.

لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات من الحادث لأن ركاب السيارة كانوا يرتدون أحزمة الأمان وعند مشاركة مقطع الفيديو على Twitter ، استخدمته دورية ولاية نبراسكا لتحذير الركاب من الطرق المجمدة والزلقة وإضافة علامات التصنيف #SeatBeltsSaveLives و #BuckleUp.
تمت مشاهدة الفيديو الدرامي آلاف المرات على منصة المدونات الصغيرة وعلق أحد المشاهدين بأنه "مرعب" بينما حث آخر السائقين على تجنب استخدام مثبت السرعة في الظروف الثلجية.

الولايات المتحدة الأمريكية

في عام 2019 التقط مقطع فيديو مذهل اللحظة التي تحطمت فيها شاحنة خرجت عن السيطرة على طريق جليدي وفقدت امرأة وجنديين في إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي أمريكا أيضاً تم فتح حفرة ضخمة في مدينة نيويورك في يوم عيد الشكر الماضي خلال 2020 من أجل بالوعة للصرف الصحي ولكنها  ابتلعت سيارة دفع رباعي وتم العثور على السيارة وهي سيارة موديل تويوتا RAV4 برتقالية غير مأهولة سقطت مقدمتها في حفرة بالوعة في مدينة كوينز في وقت مبكر من صباح اليوم، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

لحسن الحظ، لم يكن مالك السيارة بداخلها عندما ابتلعها الثقب وفقاً لـ NBC News وتنتمي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لسائق من المدينة كان يمكن أن يكون حادثاً خطيراً إذا تواجد داخلها أثناء السقوط.

وحوادث السيارات لا تقف عند هذا الحد من الصدمة في أمريكا أيضا خلال عام 2020 في ما يوصف بأنه أسوأ فشل في ركن السيارة على الإطلاق اصطدم سائق بورش بطريق الخطأ بعد قيادة مسرعة حيث قاد فوق جدار واصطدم بسيارة أخرى.

أظهرت لقطات CCTV فشل وقوف السائق الكارثي حيث فقد السيطرة على سيارته Porsche Taycan بعد أن شق طريقه في طريق منحدر، وفقًا لصحيفة The Sun تم تصوير اللقطات في مانينجتري، إسيكس في المملكة المتحدة.
وفي المقطع، شوهدت سيارة بورش تتحرك ببطء فوق ممر مائل ويتوقف قبل أن ينحرف بشكل غير متوقع إلى اليمين ويصطدم بسيارة دفع رباعي سوداء.

وبعد ذلك تنحرف السيارة الفاخرة فوق جدار وتهبط فوق سيارة أخرى متوقفة في الأسفل قبل أن تتحطم على الطريق وفقا لصحيفة ديلي ميل تمكن السائق من الفرار دون أن يصاب بأذى لكن سيارته الجديدة لم تكن محظوظة ويُعتقد أنه اشترى سيارة بورش تايكان قبل خمسة أيام فقط من وقوع الحادث وتقدر تكلفة السيارة الفاخرة بـ 83000 جنيه استراليني أو ما يقرب من 81 ألف روبية.

حوادث السيارات

وكشف تقرير الأمم المتحدة العالمي بمنظمة الصحة العالمية عن حالة السلامة على الطرق للعام 2018 أن الحوادث المرورية على الطرق تحصد أرواح ما يقرب من 1.35 مليون شخص في شتى أرجاء العالم سنوياً.

وقال التقرير "يتعرض ما بين 20 إلى 50 مليون شخص آخر للإصابات سنوياً جرّاء تلك الحوادث وتخلف هذه الحوادث العديد من الإعاقات لدى الأشخاص وبعضها يكون من العاهات المستديمة".