شاهد: سعودي يقف مذهولاً أمام سيارته بعد انشطارها إلى نصفين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
شاهد: سعودي يقف مذهولاً أمام سيارته بعد انشطارها إلى نصفين
مقالات ذات صلة
طبيب سعودي يضحي بحياته لإنقاذ مريض: ما قام به بطولة إنسانية
صورة نادرة تجمع بين الأمير عبدالعزيز بن سلمان وابنته
سعودية تتغلب على إعاقتها وتصنع السبح بيد واحدة: قصتها ملهمة

بعد أن نجا من الموت بأعجوبة، وقف رجل سعودي أمام سيارته مذهولاً، كيف انشطرت سيارته إلى قسمين وخرج هو بجروح متوسطة من الحادث المروع، في فيديو أثار دهشة الجميع عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وفي التفاصيل، قالت هيئة الهلال الأحمر السعودية إن غرفة العمليات في العاصمة المقدسة مكة تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادثة سير على الطريق الدائري الثالث أمام حي النكاسة، وانشطار السيارة إلى نصفين جراء الحادث المروري.

وأشارت الهيئة إلى أن فرقها الإسعافية المتخصصة توجهت على الفور إلى موقع الحادث.

وأوضح المتحدث باسم الهيئة بمكة عبدالعزيز بادومان أنه تبين انشطار السيارة إلى قسمين، ووجود إصابة متوسطة الخطورة للسائق الذي تم إسعافه في الموقع ونقله إلى مستشفى النور التخصصي لاستكمال العلاج.

وباشرت الحادثة دوريات مرور العاصمة المقدسة، التي قامت بسحب أجزاء السيارة خارج الطريق لتسهيل حركة المرور.

حادث سير

ليست أول واقعة تحدث بنفس الطريقة، في فبراير الماضي، انتشر مقطع فيديو مصور التقطته كاميرات المراقبة،  لحادث عنيف للغاية وقع في زمان ومكان مجهولين حتى هذه اللحظة في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية، يُظهر سيارة تنشطر إلى نصفين .

ووفقاً للعديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية حينها، فإن مقطع الفيديو المصور يُظهر سيارة بيضاء اللون من نوع وطراز غير واضحين، وهي تصطدم بعامود كهربائي على طرف الشارع، وكان ذلك بسرعة كبيرة للغاية أدت إلى انشطارها إلى نصفين بشكل مروع لحظة الاصطدام.

وقام حينها الكثير من رواد المواقع الاجتماعية نشروا الفيديو على صفحاتهم، دون أن يذكر أي أحد منهم السبب الحقيقي الذي أدى إلى هذا الحادث، ولكن أرجع البعض السبب  أن السائق فقد السيطرة على مركبته بسبب السرعة الزائدة، والبعض الآخر، يعتقد أنه كان يمارس التفحيط قبل أن يفقد السيطرة على السيارة ويصطدم بالعامود.