;

شاهد رد فعل مفاجئ من الأمير النائم أسعد محبيه بعد 15 عاماً من الغيبوبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
شاهد رد فعل مفاجئ من الأمير النائم أسعد محبيه بعد 15 عاماً من الغيبوبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف باسم الأمير النائم حيث أظهر خلاله رد فعل مفاجئ يقوم به لأول مرة بعد إلقاء التحية عليه حيث بدا وكأنه يستقبل المحيطين به.

الأمير النائم

الفيديو وثق لحظة إلقاء الأميرة نورة بنت طلال بن عبدالعزيز التحية على الأمير النائم فحرك اثنين من أصابعه أكثر من مرة وهو ما ظهر بوضوح خلال الفيديو وكأنها إشارة منه على التواصل مع الشخص المتواجد معه في الغرفة.

بمجرد نشر الفيديو انهالت الدعوات بالشفاء العاجل للأمير الوليد بن خالد بن طلال حيث أكد الجميع على حبهم الشديد له وحرصهم الدائم على الاطمئنان على تطور حالته الصحية ومدى تفاعله واستجابته لمن يقوم بزيارته من أفراد عائلته.

الأمير الوليد بن خالد بن طلال

وكان الأمير الوليد بن خالد قد حرك  رأسه من قبل حيث نشرت الأميرة ريما بنت طلال، شقيقة الأمير ورجل الأعمال الوليد بن طلال فيديو وثق هذه اللحظة وكانت المرة الأولى التي يأخذ فيها الأمير النائم رد الفعل ذلك.

الأمير الوليد بن خالد يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً تقريباً وكان وهو في عمر 16 عام قد تعرض لحادث سير تسبب له في غيبوبة طويلة وعاش سنوات في المشفى تحب رعاية طبية مكثفة ويحرص عدد كبير من أفراد عائلته والده على زيارته باستمرار.

الجدير بالذكر أن خالد بن طلال بن عبد العزيز  والد الأمير النائم هو الابن الثالث للأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود وشقيق الأمير الوليد بن طلال رجل الأعمال السعودي الشهير أحد أكبر المستثمرين في العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه