شاهد بالفيديو.. شاب رومانسي يلجأ إلى حيلة مبتكرة لطلب يد صديقته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
شاب رومانسي يلجأ إلى حيلة مبتكرة لطلب يد صديقته
مقالات ذات صلة
تصرف عفوي قام به شاب أثناء طلب يد صديقته يثير السخرية على الإنترنت
شاهد بالفيديو.. عرض زواج "مرعب" كاد يصيب العروس بأزمة قلبية
شاب يطلب يد صديقته أثناء حفل تخرجها من الجامعة وهكذا كان رد فعلها!!

لجأ شاب من هواة الطيران إلى حيلة مبتكرة قد لا تخطر على البال من أجل طلب يد صديقته، إذ أنه اصطحبها في رحلة جوية وادعى وجود مشكلة في محرك الطائرة، قبل أن يطرح عليها السؤال بطريقة مفاجئة جعلتها تنهمر في البكاء.

شاهد أيضاً: بسبب إكليل زهور طلب زواج يتحول إلى مأساة

وقام الشاب بتصوير الأمر بأكمله منذ بداية الرحلة وحتى قيامه بعرض الزواج على صديقته.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل ما حدث قائلة إن الشاب "أنطوني بوردينو" قد طلب من صديقته "كاثرين واريهام" الانضمام له في جولة بالطائرة، بالرغم من أنه كان واضحاً أنها تخشى ركوب الطائرات.

وبعد مرور بضعة دقائق على قيامه بالتحليق بالطائرة، طلب من صديقته تفقد بعض الأوراق الموجودة بالقرب منها، كما أخبرها ألا تفزع، ثم واصل حديثه معها قائلاً إنه يمكن أن يضطر للهبوط بشكل اضطراري في أحد الحقول.

وبدا الخوف واضحاً على صديقته، التي كانت تنظر إلى الأوراق، لكنها سرعان ما أدركت أن الأوراق تتضمن عرض زواج، وانفجرت في البكاء على الفور وأخذت تصرخ، لكن صديقها طلب منها أن تواصل القراءة بصوت مرتفع، حتى وصلت إلى جملة "هل توافقين على الزواج من قائد الطائرة؟"، وبعد ذلك قدم لها صديقها خاتم الخطوبة.

ووافقت الفتاة على طلب الزواج، وظهرت في نهاية الفيديو وهي ترتدي الخاتم وتقف أمام الطائرة بعد هبوطها.

وحقق الفيديو الخاص بطلب الزواج الفريد من نوعه أكثر من مليون ونصف مشاهدة منذ أن تم نشره على الإنترنت في وقت سابق من العام الجاري، وأعرب الكثير من الرواد عن إعجابهم بالطريقة الرومانسية التي ابتكرها الشاب لطلب يد حبيبته.