شاهد الفيديو: سيارة كادت تصطدم بعربة أطفال وهكذا تمكنت من النجاة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
شاهد الفيديو: سيارة كادت تصطدم بعربة أطفال وهكذا تمكنت من النجاة
مقالات ذات صلة
فتاة ترصد ماذا حدث في وجهها بسبب حقنة فيلر: صور ستصيبك بالصدمة
حمامة تعيش حياة الرفاهية: ما تمتلكه طريف ومميز
الكلاب والنوم: صور مضحكة للقيلولة المفاجئة لهم

في حادث مروع ، قام سائق مهمل بالتسبب في اصطدام سيارته بعربة أطفال أثناء عبور الأم على الممشي في مدينة نورثمبريا بإنجلترا.

وفي لقطات كاميرات المراقبة يمكنك رؤية سيارة تقترب من المرأتين إحداهما تدفع عربة أطفال أثناء سيرهما فوق معبر المشاة خارج المطعم وتستمر السيارة السوداء في السير باتجاه المعبر دون أن تبطئ سرعتها.

وكانت النساء على بعد ثلثي الطريق تقريبًا عبر معبر المشاة عندما ظهرت السيارة واقتربت من عربة الأطفال ثم يصطدم السائق بمقدمة عربة الأطفال مما يتسبب في دوران عجلاتها وترك أم الطفل مرعوبة للغاية، الطفل البالغ من العمر ستة أشهر والمرأتين لم يصابوا بأذى لكنهم تركوا في حالة اهتزاز شديد.

وافقت والدة الطفل كيلي بيج على إطلاق اللقطات على أمل تعقب السائق، حسبما ذكرت كرونيكل لايف.

وقالت المرأة: "لقد كنت في حالة صدمة وعدم تصديق لم أستطع إخراج الأمر من رأسي وأفكر في النتيجة التي كانت ستحصل عليها لو تقدمنا ​​بخطوتين كان الناس من حولنا بالصدمة نفسها كنت قلقة للغاية من إصابة طفلي لكن لحسن الحظ كنا جميعًا بخير".

تابعت:"لم أكن أتوقع أبدًا أن تصطدمني سيارة عند معبر للمشاة عندما يكون من المفترض أن تكون آمنة للاستخدام فأنا ملتزمة بقواعد المرور ولم أقوم بخرقها ولابد من محاسبة السائق حتى لا يتسبب فيما بعد في حوادث وإصابة أشخاص أخرين".

وقال ضابط تحقيق في شرطة نورثمبريا "كانت هذه محنة مروعة عانتها المرأتان لقد كانوا ما يقرب من ثلثي الطريق فوق معبر المشاة عندما ظهرت السيارة وقامت بقص عربة الأطفال وكادت تصدمهم ونصدر هذه اللقطات لمحاولة التعرف على السائق  وأيضًا لإظهار ما يمكن أن يحدث إذا لم تولي اهتمامًا كافيًا للطرق."

وأضاف: "لن نتسامح مع القيادة الخطرة أو المتهورة على طرقنا وأي شخص يتبين أنه يقود بهذه الطريقة سيتم التعامل معه بحزم".

تودي الحوادث المرورية بعدد متزايد من الأشخاص في العالم، بحسب ما حذرت منظمة الصحة العالمية، مع 1.35 مليون قتيل سنوياً، معربة عن قلقها من غياب إجراءات السلامة في الدول الفقيرة وشددت على ضرورة إتباع إجراءات السلامة المرورية لتقليل نسب الحوادث اليومية.