شاب يُضيف أبطال ديزني إلى حياته اليومية والنتيجة هذه الصور المرحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
شاب يُضيف أبطال ديزني إلى حياته اليومية والنتيجة هذه الصور المرحة
مقالات ذات صلة
رجل يحطم رقماً قياسياً في موسوعة غينيس بعد قيادة الدراجة معصوب العينين
أغرب عملية سرقة على الإطلاق: ماذا فعل اللص 🤔
غباء لا يصدق: عداء يعبر تقاطع سكك حديدية على بعد أمتار من قطار سريع

تمتلك أفلام ديزني سحر خاص بها، هذا السحر لا يترك أثره على الصغار فحسب بل على الكبار أيضاً ويكمن سر هذا العالم في أنه يسمح لمن يشاهده بأن يمتزج بعالم ديزني السحري لكن البعض لا يكتفي من هذا العالم أبداً مثلما حدث مع الشاب صموئيل إم بي الذي حول حياته كلها لجزء من هذا العالم.

صور أميرات ديزني

يعمل صموئيل إم بي كمعلم في مدرسة إبتدائية كما أنه فنان ومصور لذلك قرر استغلال كل هذه الأمور ليضيف لمسة خاصة على حياته اليومية بمزجها مع أبرز شخصيات عالم ديزني وكانت النتيجة صور لطيفة للغاية.

يعتمد صموئيل في صناعة هذه الصور على برنامج الفوتوشوب وبرامج معالجة الصور حيث يضيف الأسد سيمبا الصغير وكلاب 100 مرقش ومرقش بجانب أميرات ديزني وتيمون وحتى بومبا إلى الوظائف اليومية التي يقوم بها مثل تنظيف المنزل وتناول الشاي أو حتى العناية بقطته الجميلة.

ويضيف أنه من عشاق أفلام ديزني منذ أن كان طفلاً صغيراً ولطالما أراد العيش في هذا العالم، ومن خلال دمج الصور مع حياته اليومية حقق هذا الحلم بطريقته الخاصة إلا أنه لم يتوقع الصور رواج كبير على السوشيال ميديا حيث وصل عدد متابعيه إلى 118 ألف على إنستقرام فقط.

أفلام ديزني

أما عن الوقت الذي يستغرقه صموئيل في إنتاج هذه الصور فيؤكد أن بعض الصور تحتاج إلى ساعة واحدة فقط إلا أن بعض الصور تحتاج إلى 5 ساعات تقريباً لكنه يقضي وقت ممتع في صناعة هذا العالم.

وخلال سؤاله عن الشخصية المفضلة لديه من أبطال ديزني لم يتمكن صموئيل الإجابة حيث أكد أنه من عشاق أفلام ديزني بكل أبطالها ولا يمكنه أن يفضل شخصية على أخرى.

المعلم الإبتدائي لاتزال لديه الكثير من الأحلام التي يسعى إلى تحقيقها حيث يعمل حالياً على إنتاج فيلم قصير يدمج عدد من شخصيات ديزني ليصبح لتكون أول خطوة في طريقة كمخرج سينمائي.

شاهدوا صور لطيفة اختلط فيها عالم ديزني الجميل مع الحياة اليومية.