شاب يطلب يد صديقته أثناء حفل تخرجها من الجامعة وهكذا كان رد فعلها!!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2017
شاب يطلب يد صديقته أثناء حفل تخرجها من الجامعة
مقالات ذات صلة
تصرف عفوي قام به شاب أثناء طلب يد صديقته يثير السخرية على الإنترنت
شاهد بالفيديو.. عرض زواج "مرعب" كاد يصيب العروس بأزمة قلبية
شاهد بالفيديو.. شاب رومانسي يلجأ إلى حيلة مبتكرة لطلب يد صديقته

قرر شاب في الثانية والعشرين من عمره طلب يد صديقته في مكان ووقت غير متوقع على الإطلاق، وهو ما أصابها بالدهشة والحرج وجعلها غير قادرة على النطق، إذ أن ذلك الشاب "إبراجيم تاشيم" طلب صديقته للزواج خلال حفل تخرجها وعلى مرأى من مئات الأشخاص.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. شاب رومانسي يلجأ إلى حيلة مبتكرة لطلب يد صديقته

وانتشر الفيديو الخاص بطلب الزواج على الإنترنت، كما تداولته مواقع إخبارية، وظهرت الطالبة "أسيل نورموخامبيتوفا"، 22 عاماً، في بداية الفيديو وهي تتسلم شهادة الماجستير في الاقتصاد من جامعة "أبردين" في أسكتلندا.

لكن فجأة ركض صديقها إلى المسرح، حاملاً في يده باقة زهور وهو أصاب الفتاة بالدهشة، وبعد ذلك طلب الشاب يدها للزواج بعد أن ألقى كلمة رومانسية أكد خلالها على أنه سيظل يحبها طيلة حياته.

شاب يطلب يد صديقته أثناء حفل تخرجها من الجامعة وهكذا كان رد فعلها!!

وقام بعدها بوضع الخاتم في إصبعها، لكنه للأسف وضعه في اليد الخطأ، فيما بدت معالم الذهول واضحة على وجه الفتاة، وبعد ذلك ابتعد الاثنان عن المسرح وعادا إلى المقاعد، ويبدو أن الفتاة كانت غير قادرة على النظر إلى صديقها في أعقاب ذلك، كما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه.

شاب يطلب يد صديقته أثناء حفل تخرجها من الجامعة وهكذا كان رد فعلها!!

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن واحدة من الطلاب الذين حضروا احتفال التخرج قولها إن الأمر برمته بدا رائعاً في البداية، حتى نزل الشاب والفتاة من فوق المسرح، حيث بدت الأخيرة منزعجة كثيراً.

وصرح الشاب قائلاً إن فكرة طلب الزواج قد جاءته منذ ما يقرب من عام، وهو لم يتوقف عن دراسة الأمر والتفكير فيه منذ ذلك الحين، مضيفاً أن كل ما قالته صديقته بعد أن طلب الزواج منها على المسرح هو "نعم"، كما أكد على أنه سيتزوج من "أسيل".