رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة
مقالات ذات صلة
الجاز والملوخية.. أغرب الحيل التجميلية للشعر
مواطن سعودي كفيف يشغل السوشيال ميديا بسبب طريقته في بيع الفاكهة
تعرف على الدول التي تحتفل الأربعاء بأول ايام شهر رمضان الكريم

 يقدم الكثير من الرسامين حول العالم، أعمال مختلفة ومميزة، هذه المرة قرر رسام يدعى عيسى المعروف باسم Pet Disneyfication، بتحويل الحيواناتك الأليفة إلى شخصيات ديزني ساحرة.

ووفقاً للتقارير الصحافية، فإنه لا يركز عمله فقط على الحيوانات الأليفة ذات الصور المثالية، بل يُظهر أيضًا أن الحيوانات التي ولدت مختلفة أو التي عانت من إصابات حلوة ورائعة مثل الآخرين، وهي تستحق أيضًا أن تكون مغرمة بشخصيات ديزني.

الصور التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا بها الكثير من السحر والجمال، وقد لا تتوقف عن الابتسامة منذ أول لحظة ستشاهد الصور بها.

ليست هذه أول مرة التي يعمل الفنانين على استغلال الشخصيات الكارتونية في أعمالهم، في وقت سابق، كانت قررت آني توماس تحويل نفسها إلى شخصيات تلفزيونية وأفلام كارتونية بشكل محترف.

في تصريحات لها تقول إنها فنانة مكياج غير مهنية، وقد بدأت بتدريس مهارات التجميل الخاصة بها منذ حوالي ثلاث سنوات، ومع تزايد شهرة تطبيق تيك توك واليوتيوب قررت إظهار موهبتها بشكل أكبر للوصول لعدد كبير من المتابعين.

صور الشخصيات الكارتونية

يمكنك مشاهدة الصور التي نشرتها آني لمظهرها مكياجها ثلاثي الأبعاد باستخدام منتجات التجميل والمنتجات الورقية فقط، حيث تحصد شعبية واسعة عبر حساباتها الرسمية  فقتوم بنشر صورها ومقاطع فيديو متعددة لها.

تقول: "من المضحك أن رسم الرسوم المتحركة كان شغفي الأكبر عندما كنت طفلة، فأنا لدي صناديق في الخزانة مليئة بالرسوم مع شخصيات نيكيلوديون الشهيرة، إنه لأمر مجنون أن يأتي كل شيء بدائرة متكاملة دون أن أدرك!".

على الرغم من أن توماس تقول إنها استغرقت في البداية ما بين أربع وثماني ساعات لجعل نفسها تشبه الشخصية الكارتونية، إلا أنها عادة ما تنهي كل تحول بعد ثلاث إلى خمس ساعات، فهي تحرص على رسم شخصيات الكارتون ذات الشعبية عند الكثير من الأطفال.

تصنع رسوماتها باستخدام ظل العيون حتى تتمكن من إكمال كافة الإبعاد، وبعد ذلك تبدأ استخدام طلاء الجسم.

 تقول توماس: "يتطلب الأمر فقط التلاعب في الخطوط لجعلها تبدو وكأنها مرسومة على سطح متساوي، وهذا التحدي هو الجزء الممتع".