;

رجل يرفع 4 فتيات دفعة واحدة: فيديو يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
رجل يرفع 4 فتيات دفعة واحدة: فيديو يخطف الأنظار

أقدم البريطاني إدوارد ستيفين هال، الحائز على لقب أقوى رجل في العالم عام 2017، على رفع أربعة فتيات بكلتيا يديه دفعة واحدة، في فيديو مثير للإعجاب عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير مؤخراً، لحظة رفعه 4 فتيات بدلًا من الأوزان في صالة اللياقة البدنية الجيم بكل سهولة.

وظهر البطل وهو يمسك بعصى حديدية، فيما أمسكت الفتيات الأربع بها، وظل يرفعهن على غرار الأوزان في صالة الجيم.

وحقق الفيديو أكثر من 800 ألف مشاهدة عبر صفحة هال في انستغرام التي يتابعها حوالي 2.4 مليون شخص حول العالم.

مقطع فيديو

ومن المقرر أن يواجه هال، البطل الآيسلندي هافبور بجورنسون، الحائز على لقب أقوى رجل في العالم عام 2018، في نزال ملاكمة هو الأول لكليهما على حلبة الفن النبيل في نزال أطلق عليه: "النزال الأثقل في تاريخ الملاكمة" في لاس فيغاس الأمريكية في سبتمبر 2021.

ليس هال أول شخص يلفت الأنظار بقدرته، ففي وقت سابق  كانت روري هي أقوى طفلة في التاريخ وفي العالم تحمل أثقالًا في عمر 7 سنوات فقط، إذ يمكنها رفع 80 كجم باستخدام قضيب أولمبي للسيدات

كما يمكن للطفلة التي يبلغ طولها 4 أقدام فقط تأدية تمارين القرفصاء بوزن 61 كجم، الدفع 32 كجم وخطف الأوزان 42 كجم

مما أكسب روري قوة مذهلة، وشهرة واسعة  بالإضافة إلى أوسمة رفع الأثقال للولايات المتحدة الأمريكية تحت 11 عامًا والبطولة الوطنية للشباب تحت 13 عامًا في فئة الوزن 30 كجم

 وفيما يتعلق بالقوة النسبية لروري مقارنة بجميع الأبطال الوطنيين في أدنى فئات العمر التنموي والوزن للفتيات والتي تختلف من بلد إلى آخر لا يوجد حاليًا أحد أفضل المنافسين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه