رجل الثلج يظهر بطقم الأسنان: حيلة طريفة نفذها الأطفال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
رجل الثلج يظهر بطقم الأسنان: حيلة طريفة نفذها الأطفال
مقالات ذات صلة
شباب ينقذون مسنة وطفل من السيول الجارفة في تطوان بطريقة بطولية
إعلامية مصرية تضع أحمر الشفاه على الهواء مباشرة تثير السخرية
فتاة تحول قشر الموز للوحات فنية بدون استخدام الحبر أو الطلاء

تشهد الكثير من الدول الآن سقوط الثلج الذي يحب الأطفال اللهو به وتصميم شخصية رجل الثلج الشهيرة، ولكن ماحدث في أحد مدن انجلتراً من قبل طفلين كان بالأمر الطريف والغريب.

في التفاصيل، فقد  ترك صغيران والدتهما في موقف محرج وغريب بعدما استخدما طقم أسنان جدتهما في صنع رجل ثلج، أثناء زيارة منزلها في مدينة تيسايد شمالي إنجلترا.

ووفقاً للديلي ميل، البريطانية كانت الأم ستيفاني ميرفي تزور جدتها كلاريس مع زوجها باول وابنتها فاي 4 أعوام، وابنها دوجي 3 أعوام، وذلك بعد موجة برد شديدة ضربت المنطقة وغطت الأرض بالثلوج.

رجل الثلج يظهر بطقم الأسنان: حيلة طريفة نفذها الأطفال

وأرادت فاي الاستفادة بأكبر قدر ممكن من الثلوج المتراكمة حول المنزل، فاقترحت على شقيقها بناء رجل ثلج، لكن الشكل النهائي للعبتهما خرج بإضافة غير متوقعة بعدما عثرا على طقم أسنان داخل صندوق قدمته والدتهما للحصول على أزرار لعمل أعين رجل الثلج.

وقالت ستيفاني لصحيفة ميرور، إنها بقيت مع والدتها داخل المنزل وتركت الأطفال برفقة والدهم في الخارج، وعندما خرجت لتفقدهم تفاجأت بطقم أسنان قديم لجدتها على وجه رجل الثلج، وعندما سألتهم عن السبب قالوا إنهم أرادوا رسم ابتسامة على وجه جدتهم.

وأضافت أن جدتها وجدت الأمر مضحكاً وكانت سعيدة لأن الصغار وجدوا متعتهم في اللعب وسط الثلوج وأكدت أن مشاهدة الأطفال في الحديقة منحتها دفعها معنوية كانت تحتاجها طوال فترة وباء كورونا الذي ضرب العالم نهاية 2019.

رجل الثلج يظهر بطقم الأسنان: حيلة طريفة نفذها الأطفال

رجل الثلج

والعام الماضي 2020، نحت النمساويون أعلى رجل ثلجي في العالم دخل في كتاب غينيس للأرقام القياسية لأن ارتفاعه بلغ 38.4 متر، وقد أطلق على العملاق الثلجي اسم ريزي، إذ إنه نصب في منتجع التزلج ريزنر ألم.

وأنفق النمساويون لنحته 60 ألف يورو واستخدموا 800 طن من الثلج، واستغرقت عملية نحت العملاق نحو 40 يوما وتم العمل باستخدام مدفعي ثلج ورافعة وحفارة.

رجل الثلج هو مجسم ثلجي يبنوه الأطفال كجزء من مشروع العائلة للاحتفال بالشتاء.في بعض الحالات قد يبنى الكثير من رجال الثلج في مهرجان.بسبب الرجل الثلجي قد يكون في مواقف مميزة مثال على الفن ويصير مشهور.