;

رئيس وزراء بريطانيا يتعرض لحادث مفاجئ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يونيو 2020
رئيس وزراء بريطانيا يتعرض لحادث مفاجئ

تعرض موكب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى حادث أثناء خروجه من البرلمان بعد جلسة كان يحضرها لمناقشة أهم ما يخص البلاد.

وذكرت صحيفة "تيلجراف" البريطانية أن موكب جونسون كان يهم بمغادرة البرلمان قبل أن يشن عدد من المتظاهرين هجوماً عليه.

تفاصيل الحادث

واستغل أحد المتظاهرين بداية تحرك موكب رئيس الوزراء البريطاني ليندفع بقوة في اتجاهه لمحاولة الهجوم عليه.

رئيس وزراء بريطانيا يتعرض لحادث مفاجئوتسبب المتظاهر في ارتباك موكب رئيس الوزراء البريطاني وأدى إلى توقف مفاجئ لدراجة نارية في مقدمة الموكب.

وزاد توقف الدراجة النارية المفاجئ الموقف سوءً خاصة وأن بقية الموكب أيضا توقف بطبيعة الحال دون مقدمات وهو الأمر الذي جعل سيارة جونسون تصطدم بالدراجة النارية من الخلف بقوة.

أضرار إضافية 

رئيس وزراء بريطانيا يتعرض لحادث مفاجئولم يكن اصطدام سيارة رئيس وزراء بريطانيا بالدراجة النارية في مقدمة الموكب هو الحادث الوحيد الذي تسبب فيه هذا المتظاهر، فهناك سيارة ضخمة موديل رنج روفر ارتطمت بقوة بسيارة جونسون من الخلف وهو ما خلف أضرار في سيارة رئيس الوزراء البريطاني.

فيديو يوثق الحادث

وانتشرت لقطات فيديو وصور لحادث رئيس الوزراء البريطاني والتي كشفت عدم تعرضه لإصابات ولكن الأضرار كانت واضحة على الدراجة النارية والسيارات الخاصة بالموكب.

رئيس وزراء بريطانيا يتعرض لحادث مفاجئويظهر الفيديو لحظة الاصطدام والصوت الناتج عن ارتطام السيارة رنج روفر بالأخرى التي تخص رئيس الوزراء البريطاني.

وتدخلت الشرطة البريطانية الموجودة في موقع الحادث سريعا وأبعدت المتظاهر من طريق الموكب لينطلق سريعاً بعد ذلك.

ورغم الانطلاق السريع للموكب بعد الحادث وتدخل قوات الشرطة فإن الهتافات ظلت بشكل واضح مع اشتباكات خفيفة مع رجال الأمن في الموقع.

وتداولت وسائل الإعلام البريطانية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي لقطات الحادث خاصة وأنه حدث في موقع يوجد به الكثير من عدسات التصوير والصحفيين.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا