كيف سيصبح السفر بالطائرة في زمن الكورونا؟

أفضل دول العالم في مواجهة جائحة كورونا

خطوبة في غرفة العمليات: احتفال طبيبان بعلاقتهما بطريقة رومانسية

  • الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
خطوبة في غرفة العمليات: احتفال طبيبان بعلاقتهما بطريقة رومانسية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صور للاحتفال بخطبة إثنين من الأطباء داخل غرفة العمليات مما تسبب في حالة جدل والكثير من الأسئلة عن كيفية التقاط هذه الصور.

خطوبة في غرفة العمليات

الصور التقطها المصور الشاب محمد سليم ونشرها على صفحته الشخصية بعد الكثير من الأسئلة، وأوضح أنها توثيق للحظة الخطبة التي جمعت بين الطبيبة الشابة آية مصباح والطبيب محمد فهمي.

خلال الصور يتخذ محمد فهمي دور المريض وآية الطبيبة المعالجة لكنه يقع في حبها ويتقدم لخطبتها في غرفة العمليات، وتوثق الصور مراحل العلاقة حتى الوصول إلى الخطبة السعيدة.

الصور تم التقاطها في مستشفى دار الشفاء في مدينة المنصورة إحدى مدن دلتا مصر، وتم نشرها بعد موافقة آية ومحمد لكن تم تداولها بشكل واسع جداً لذلك حرص أحد المقربين منهما على توضيح الصورة بالكامل.


خطوبة في غرفة العمليات: احتفال طبيبان بعلاقتهما بطريقة رومانسية

فكرة جلسة التصوير استوحاها محمد سليم من الظروف الراهنة بعد انتشار فيروس كورونا وطبيعة عمل محمد وآية التي تفرض عليهما التواجد في المشفى ساعات طويلة، لكنه لم يتوقع أن تسبب هذا الجدل الكبير.

التعليقات على جلسة التصوير كانت متنوعة، حيث اعتبر البعض أن فكرة جلسة التصوير مختلفة ولطيفة، في حين تعامل آخرين من الصور بسخرية وخرجت الكثير من الشائعات عن وفاة الشاب بظل جلسة التصوير خلال العملية وهو أمر غير صحيح.

فيروس كورونا

وكان العالم قد شهد الكثير من الأفكار للاحتقال بالخطوبة والزفاف في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم، حيث حرص الجميع على اتباع إجراءات الوقاية مع الاحتفال بالمناسبات السعيدة.

الجدير بالذكر، أن نسب الإصابة بفيروس كورونا قد ارتفعت حول العالم بشكل كبير حيث تجاوزت أعداد المصابين حول العالم 5.5 مليون إصابة في حين وصل عدد المتعافين 2.2 مليون إصابة، أما عدد الوفيات فتجاوز الـ340 ألف حالة وفاة.