حيوانات قررت أن تصاب بالجنون: صور مضحكة تم التقاطها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
حيوانات قررت أن تصاب بالجنون: صور مضحكة تم التقاطها
مقالات ذات صلة
الكلاب قبل وبعد العناية بهم: صور مضحكة تم رصدها
اليوم العالمي لكلمة المرور: نصائح لحماية بياناتك الشخصية
دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان

عندما نتذكر أننا جميعًا مجانين، تختفي الألغاز، ويتم شرح مواقف الحياة إنه اقتباس مارك توين الذي يتبادر إلى الذهن عندما نشاهد أصدقاءنا من الحيوانات الأليفة في بعض تصرفاتهم.

 أحيانًا يكون سلوكهم وطرحهم وعاداتهم ببساطة غير قابلة للتفسير ولكنها دائمًا ما تكون مضحكة ولطيفة وغريبة في نفس الوقت.

خلال الألبوم المرفق، تم رصد مجموعة من الصور للحيوانات الأليفة وقد تم التقاطها بوضعية كوميدية، لحظات حزن، أو لقطات ستصيبك بالضحك مؤكداً.

خلال الصور ستشاهد قطط في أوضاع غريبة ومضحكة داخل المنزل، كيف نظر الكلب للكاميرا وأصيب بالدهشة.

تربية الحيوانات في المنزل

1- ناقش قرارك مع كافة أفراد الأسرة لضمان عدم اعتراض أحدهم على هذا القرار ومعرفة آرائهم حول التغيير الذي سيجلبه الحيوان إلى المنزل.

2- اقرأ جيداً عن الحيوان الذي ترغب بتربيته، تجد على الانترنت مئات المقالات حول القطط والكلاب ومختلف الحيوانات المنزلية. وبقراءتك عنها فإنك تضمن عدم التعرض لأي مفاجأة في المستقبل.

3- تأكد جيداً أنك قادر مادياً على الاعتناء بحيوان في المنزل فتربيته تتطلب مقدرة على شراء احتياجاته وطعامه ولقاحاته وأدويته في حالات المرض.

4- احرص على عدم تشجيع المربين التجاريين للحيوانات بمقاطعة شراء الحيوانات منهم. بدلاً من ذلك توجه إلى أقرب ملجأ في مدينتك واختر منه صديقك الجديد. فتجارة الحيوانات تضر للغاية بالحيوانات حيث يسيء معظم من يعمل في هذه التجارة معاملة الحيوانات ويستغلونها في كسب المال عن طريق تزويجها أكبر عدد ممكن من المرات ومن ثم إهمالها عندما تفقد قدرتها على التكاثر.

 فوائد تربية الحيوانات

هناك العديد من الفوائد التي تعود على الشخص من وراء تربية الحيوانات الأليفة، تتمثل في:

تربية الحيوانات الأليفة تتحكم بوزن صاحبها، بطبيعة الوضع يحتاج الكلب إلى جولة مرتين في اليوم، هذا الأمر الذي يساعدك على ممارسة الرياضة وبالتالي لا تعاني من السمنة المفرطة.

يتم الاستعانة بالحيوانات الأليفة لرعاية كبار السن، من خلال الجلوس معهم لتحسين حالتهم الصحية وعدم إصابتهم بألزهيمر.

يمكن للحيوان الأليف أن يكون خير رفيق لك، يمكنك التحدث معه أو حتى البكاء أمامه دون الشعور بالندم أو الخجل على الإطلاق.

في الواقع، أظهرت الدراسات السابقة أن الأطفال الذين يعيشون مع كلب يميلون إلى التعرض لعدد أقل من الإصابات ويكونون أكثر صحة بشكل عام من أولئك الذين لا يعيشون مع كلب.

يساهم الحيوان الأليف في التحكم بسلوك الصغير، من خلال جعله يتحمل المسئولية الكاملة منذ الصغر، بالإضافة إلى قدرته على الاهتمام بما يملكه دون أن ينتظر شيئاً في المقابل.

إذا كنت تعيش بمفردك، أو إذا كان شريكك يعمل بشكل مختلف ويقوم بقضاء وقت طويل خارج المنزل، فيمكنك أن تشعر بالوحدة الشديدة في المنزل إلا إذا كان لديك حيوان أليف، تصنع القطط والكلاب رفقاء رائعين حيث إنهم  سينتظرون دائمًا عودتك إلى المنزل وسيكونون سعداء لإعارة آذانهم إذا كنت تريد التذمر من اليوم الرهيب الذي مررت به، بالإضافة إلى ذلك، في معظم الأوقات، يكونون مستعدين للجلوس على الأريكة للبقاء في أحضانك.

ليس سراً أن حاسة الشم لدى الكلاب لا تصدق، لكن هل تعلم أن بعض الأنياب قادرة على اكتشاف السرطان؟ أفاد العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة أن كلبهم أنقذ حياتهم بعد أن لاحظوا أنهم كانوا يخدشون باستمرار أو يشمون أو حتى يلعقون ورمًا مخفيًا تحت الجلد.