تراب هذا النبات أعاد سيدة إلى الحياة: كيف حدثت المعجزة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
تراب هذا النبات أعاد سيدة إلى الحياة: كيف حدثت المعجزة؟
مقالات ذات صلة
ملياردير ياباني يبحث عن رفقاء إلى القمر في رحلة من العمر
شباب ينقذون مسنة وطفل من السيول الجارفة في تطوان بطريقة بطولية
فيديو وثق لحظة سقوط طفلة من الطابق 12 و لكن معجزة أنقذت الموقف

يوماً بعد يوم نقرأ عن الكثير من القصص التي تتحدث عن شفاء الكثير حول العالم باستخدام المكونات الطبيعية التي تحيط بنا، ولكن يبدو أن قصة هذه السيدة البريطانية تٌصف بإنها الأغرب حول العالم.

في التفاصيل، نجت عجوز تسعينية بريطانية، من الموت بأكلها التراب مدة يومين، بعدما سقطت في غرفة نومها ولم تتمكن من النهوض ثانية.

 روزماري فرانك،91 عاماً، على بعد ست ساعات فقط من الموت جوعاً حسب تقدير الأطباء، قبل أن ينقذها سائق اعتاد أن يقلها إلى صالون تجميل، فقد  تمكنت روزماري من البقاء على قيد الحياة مدة يومين بتناول تربة نبتة التنين في غرفة نومها بعد أن سقطت أرضاً ولم يكن معها أحد لمساعدتها.

سيدة تعود للحياة


وقال السائق ديريك كاودري، الذي يعمل في خدمة النقل المجتمعي، إنه قرر الاطمئنان على روزماري بعد أن تغيبت عن رحلتها المعتادة إلى صالون تصفيف الشعر.

وأضاف كان باب المنزل مفتوحاً، توجهت إلى غرفة نومها على الفور ووجدتها في حالة يرثى لها، كان التراب يملأ فمها، فاتصلت بالإسعاف، ونقلت إلى مستشفى ورسيستيرشاير الملكي فوراً للكشف الطبي عليها ومحاولة إنقاذها.

من جهتها قالت روزماري عن ما تعرضت له، لا أذكر كيف سقطت وآذيت نفسي، أنا مدينة للسائق ديريك لإنقاذ حياتي قبل سويعات من فوات الأوان، وتابعت كل ما أعرفه هو أنه لو لم يبذل ديريك قصارى جهده لإنقاذي لكنت في عداد الأموات، لقد أنقذ حياتي.

وعن الحادث، قالت قد وجدوا تربة في بطني، ويبدو أنني أكلت بعضها في محاولة يائسة للبقاء على قيد الحياة، وقد كانت النبتة هدية من ابني، لذا بالتأكيد أنا ممتنة له.
وقال الأطباء إنها أصيبت بجفاف شديد، وثلاثة كسور في معصمها، وبعد عشرة أيام في المستشفى، تعافت المرأة بشكل شبه كامل وعادت إلى منزلها.